طليق مي سليم يعلق مجدداً على انفصاله عنها..وهل يتزوج قريبا؟

يبدو ان الفنان وليد فواز لم يتجاوز مسألة طلاقه من الفنانة مي سليم مؤخراً، فبعد البيان الذي نشره حول أسباب طلاقه منه والذي أثار الجدل والغضب منه بسبب محاولته التقليل منها والتأكيد على انه من طلب الطلاق، عاد مجدداً للتعليق على خبر طلاقه بعد فترة من هدوء الانتقادات حوله.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

طليق مي سليم يثير الغضب بالحديث عنها مجدداً والجمهور يتهمه بالسعي للشهرة!

وقبل أيام نشر وليد فواز صوراً وفيديوهات له من اجازته الصيفية والتي حاول فيها التعبير عن سعادته بعد الانفصال وبعد موجة الانتقادات التي تعرض لها من الوسط الفني والجمهور، ولكن الجمهور اتهمه بمحاولة اغاظة مي سليم وتوجيه رسائل غير مباشرة لها خاصة انها تقضي أجازتها الصيفية أيضاً وتنشر صوراً جديدة لها وتجاهلت أمر انفصالها.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

وعلق وليد فواز ببيان جديد على صفحته بانستقرام، رد فيه على الأمر وتحدث مجدداً عن انفصاله عن مي سليم، وقال:" هو انا هعيش عمري كله.. كل ما اكتب بوست او حكمة عجبتني او مقطع من أغنية تتفسر علي انها تلميح وتلقيح مش كده يا اخوانا! والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات واشخاص واحداث تانية .. توضيح اخير علشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة هاكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر.. نقطة من أول السطر وبالمناسبة عندي ليكو مفاجأة هاعلن عنها قريب جدا.. شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني".

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

وقد اعتبر كثيرون أن كلمة "مفاجأة" التي جاءت في تعليقه الأخير ربما تفيد باستعداده قريبا للزواج من جددي، وبسبب حديثه الجديد عن قصة الطلاق، عادت موجة الانتقادات والغضب من وليد فواز مرة أخرى، والذي واجه اتهامات هذه المرة بتعمد الحديث عن مي سليم من أجل السعي إلى الشهرة والعودة للأضواء باثارة الجدل حوله خاصة بعد هدوء أزمة طلاقه مؤخراً خاصة بعد صمت مي سليم وتجاهلها الرد على طليقها أو تساؤلات الجمهور حول طلاقها السريع.