فيديو: هكذا علقت مي سليم على ضجة طلاقها في أول ظهور رسمي لها

واجهت الفنانة مي سليم عدة تساؤلات حول ضجة طلاقها مؤخراً من الممثل وليد فواز وعن حالتها النفسية وحياتها الشخصية في هذه الفترة، وبدت مي سليم في أول ظهور رسمي لها بعد الطلاق بروح معنوية عالية وبتعليقات طريفة في حديثها.

مي سليم توجه رسالة لزملاءها والجمهور بعد الطلاق

وقالت مي سليم خلال لقاء لها مع برنامج "عرب وود" إنها تتفرغ هذه الأيام لقضاء أجازتها الصيفية مع ابنتها "لي لي"، ولم تحسم أمر مشاركتها في عدة سيناريوهات وأعمال مقدمة إليها في الفترة الأخيرة بسبب اجازتها مع ابنتها، ولكنها ستستقر على إحد الأعمال وتعلن عنها خلال أيام.

وكشفت مي سليم عن تجهيزها لبرنامج جديد من تقديمها بدون شقيقاتها، وقالت إنها ليست مذيعة ولكنها ستقدم فكرة جديدة تظهر بها بشخصيتها، بجانب مشاركتها في أفلام جديدة قريباً، وأكدت انها لم تتخلى عن شعرها الطويل مؤخراً ولكنها كانت خدعة منها بعد إطلالتها بالشعر القصير في مسلسل "الرحلة".

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ورفضت مي سليم التعليق على ما يحدث في حياتها الشخصية وضجة طلاقها مؤخراً، ومازحت المراسلة بتأكيدها انها لن تستطيع الحصول على اجابات حول حياتها الشخصية، وأكدت انها بخير وتعيش حالة معنوية مرتفعة هذه الأيام، ووجهت الشكر إلى جمهورها وزملاءها الفنانين على مساندتهم الدائمة لها في حياتها الفنية.