أحمد السعدني يطمئن الجمهور على والده صلاح السعدني وينشر أحدث صوره

حرص الفنان الشاب أحمد السعدني على طمأنة الجمهور المصري على صحة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، بنشر صورة حديثة له.

الفنان الكبير صلاح السعدني

صورة حديثة لصلاح السعدني

ونشر أحمد السعدني صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، ظهر فيها صلاح السعدني الشهير بـ"العمدة"؛ وهو يجلس في حديقة منزله، مرتديًا ملابسه الرياضية ونظارة شمسية ويقرأ أحد المجلات.

وكشف أحمد السعدني عن معاناته في التقاط تلك الصورة، نظرًا لأن الفنان الكبير يكره التصوير، لكنه أقنعه في النهاية بأن الجمهور يريد الاطمئنان عليه، فقال: "أبويا من كتر ما اتصور في حياته مابقاش يكره قد التصوير، بس أنا صورته بالعافية.. قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك.. صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا معتبر، بس كله بيعدي صباح الفل".

 

واستقبل أحمد السعدني العديد من التعليقات التي يعبر أصحابها عن مدى سعادتهم لرؤية صلاح السعدني، واطمئنانهم عليه، وعلى حالته الصحية التي يتضح أنها جيدة.

كانت أسرة الفنان الكبير تعاني في الفترة الماضية من كثرة الشائعات المتعلقة بالحالة الصحية لصلاح السعدني، كما أعلن أحمد السعدني عن استيائه وأسرته من مثل هذه الأخبار، كما كان يحاول طمأنة الجمهور الذي يتساءل دائمًا، على حالة والده بين الحين والآخر.

أحمد السعدني ووالده في وقت سابق

يُذكر أن آخر ظهور فني للفنان الكبير صلاح السعدني كان من خلال مسلسل "القاصرات" الذي عُرض عام 2013، وشارك في بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة داليا البحيري ومي الغيطي ولقاء سويدان وتأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.