فيديو: سعد الصغير يثير الجدل بتصريحات هجومية على تامر حسني.. ما حقيقتها؟

أثار المطرب الشعبي سعد الصغير الجدل مؤخراً بعد تداول تصريح له يهاجم به تامر حسني ويسخر فيها من عمرو دياب وكذلك عدد من زملاءه المطربين الشعبيين مثل مصطفى حجاج ودياب وأحمد شيبة، والتي لاقت استغراب البعض بعد تداولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

حقيقة هجوم سعد الصغير على تامر حسني بسبب كليب "100 وش"

واقتطع حديث سعد الصغير على تامر حسني وهجومه عليه من فقرة سخر فيها من نفسه ومازح بها تامر حسني وزملاءه، وقال سعد الصغير في لقاءه مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" إنه كان يتمنى الغناء مع تامر حسني في أغنية "100 وش" وفاجأ المذيعة بقوله ان تامر حسني استعان بمطربين أصحاب أصوات أقل منه وخاف من الاستعانة به حتى لا يتفوق عليه في الغناء.

ومازح سعد الصغير تامر حسني قائلاً ان صوته أفضل منه والجميع يعرف ذلك وطلب من المذيعة ان تبحث عن ذلك على جوجل، واستكمل سخريته قائلاً أنه كان يتمنى ان يشارك بالغناء في جزء بسيط من الأغنية، وقال إنه يتفوق أيضاً على عمرو دياب في صوته، قبل ان يكشف عن مزحته رافضاً الغناء لهم في البرنامج بسبب عدم غنائهم لأغانيه في البرامج.

ولم يفهم بعض جمهور تامر حسني مزحة سعد الصغير بعد تداول تصريحاته بدون الإشارة إلى سخريته، وتعرض لهجوم من البعض خاصة لعدم وجود خلافات سابقة مع تامر حسني، وهو ما أكتشف عكسه بعد نشر الفيديو كاملاً والذي كشف به سعد الصغير عن تجهيزه لبرناج جديد يهدف لمساعدة الشباب على اتمام زواجهم وإحياء حفلات زفافهم مجاناً.