النجوم يواسون الفنانة بدرية طلبة في وفاة شقيقها

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن وفاة شقيقها أحمد محمد طلبة مساء أمس الإثنين، عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث كتبت: "البقاء لله أخويا أحمد محمد طلبة"، ولم تكشف بدرية عن سبب الوفاة أو تفاصيل الجنازة والعزاء.

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات على تقديم التعازي لبدرية طلبة ومواساتها، حيث كتب لها الفنان مراد مكرم: "البقيه في حياتك يا بدرية، الله يرحمه ويحسن إليه ويصبرك"، أما الفنان إسلام إبراهيم أحد أبطال برنامج "SNL بالعربي" قال: "البقاء لله ربنا يرحمه يا رب".

أما الفنان حسام داغر فعلق على تدوينتها وقال: "لا إله إلا الله.. شدي حيلك يا بدرية"، بينما علقت الفنانة إسعاد يونس قائلة: "البقاء لله يا حبيبتي، ربنا يسعده في جنته ويمن على العائلة بالصبر والقبول".

النجوم يواسون بدرية طلبة بعد وفاة شقيقها

الفنانة مي كساب، علقت أيضًا وواست زميلتها وقالت: "حبيبتي البقيه في حياتك الله يرحمه ويصبركم على فراقه"، من جانبه ساندها السيناريست محمد أمين راضي قائلًا لها: "البقية في حياتك.. ربنا يسعده ويرحمه"، بينما قال الفنان إيهاب فهمي: "البقاء لله.. شدي حيلك".

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة هي أحد المشاركات في تقديم برنامج "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" والذي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة.​