محمود حميدة يكشف كواليس جديدة عن إصابة فاروق الفيشاوي بالسرطان!

تحدث الفنان محمود حميدة في ندوة تكريم الفنان فاروق الفيشاوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن الفيشاوي وإعلان خبر مرضه بالسرطان في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية، وكشف كواليس جديدة عن الأمر الذي أصاب الوسط الفني بالقلق.

محمود حميدة وفاروق الفيشاوي

محمود حميدة: لن أخشى السرطان بسبب فاروق الفيشاوي

وقال محمود حميدة إنه تلقى مكالمة هاتفية من الفنان كمال ابو رية وقال له باكياً ان الفحوصات كشفت ان فاروق الفيشاوي مصاب بالسرطان ولا يعرف كيف سيخبره بالأمر، وحاول محمود حميدة استشارة عدد من اصدقاءه والأطباء لمعرفة طريقة إخبار فاروق الفيشاوي بالخبر خوفاً على حالته النفسية.

وأضاف محمود حميدة انه ذهب للمستشفى وفوجيء بكمال ابو رية بحالة معنوية مرتفعة وعلم بعدها انه أخبر فاروق الفيشاوي بالأمر وتلقاه بطريقة مدهشة جعلت كمال ابو رية ومحمود حميدة يشعران بحالة معنوية مرتفعة أيضاُ، وقال ان الأمر ليس غريباً على فاروق الفيشاوي لانه يعلمهم حب الحياة بالإضافة الى انه أصبح لا يخشى السرطان بسبب ما فعله الفيشاوي عند تلقيه الخبر.

وابدى حميدة اعجابه بما فعله فاروق الفيشاوي في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية باعلان اصابته بالمرض بطريقة قوية بدلاً من طلب الشفقة والتعاطف او إخفاء الخبر، وتسبب ذلك في تضامن عدد كبير من نجوم الفن والجمهور معه على مواقع التواصل وكلك في كواليس مهرجان الاسكندرية الذي يكرم به الفيشاوي في الدورة 34.