صورة: محمد رمضان يكشف مفاجأته السينمائية الجديدة ويثير الجدل بهذا الأمر!

عاد الفنان محمد رمضان للتعاقد على أعمال سينمائية جديدة وكشف عن تعاقد جديد له اليوم مع المنتج جمال العدل على فيلم جديد،  لينضم إلى قائمة أعماله الكثيرة التي تعاقد عليها مؤخراً ولم يقدمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان بديلاً لأمير كرارة في هذا العمل!

ونشر محمد رمضان صورة له مع المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل والمخرج محمد العدل وعلق عليها قائلاً:" فيلمي القادم بإذن الله إنتاج أستاذ جمال العدل وتأليف د/مدحت العدل و إخراج ماندو العدل ثقة في الله نجاح"، وأثار تعاقده معهم الجدل بسبب تعاقده في الفترة الاخيرة مع أكثر من شركة انتاج على أفلام جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وأثار محمد رمضان الجدل بسبب استعانته بمخرج فيلم تامر حسني الاخير "البدلة" والذي تفوق على فيلمه "الديزل" في الايرادات وشهدت منافستهما خلافات وتصريحات عدائية، وهو ما جعل جمهور تامر حسني يتهمه بالاعتراف بإخفاق فيلمه بدليل تعاقده مع مخرج "البدلة" لتنفيذ فيلمه الجديد والذي لم يكشف عن تفاصيله او موعد عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتعاقد محمد رمضان مع المنتج محمد السبكي لتصوير فيلم "حملة فرعون" بعد انسحاب الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي عن الفيلم، ويملك في هذه الفترة عدة أعمال سينمائية مؤجلة مثل فيلم "بطل العالم" مع شركة "نيوسينشري" و فيلم آخر مع المخرج طارق العريان، بالإضافة إلى فيلم "الكنز 2" الذي ينتظر تحديد موعد عرضه حتى الآن.