فيديو: أنغام تكشف معاناتها مع الإكتئاب وتوجه رسالة إلى شيرين وأصالة

كشفت الفنانة أنغام للمرة الأولى عن مرورها بفترة إكتئاب حادة وتحدثت عن تجربتها مع المرض والأدوية التي تلقتها في تلك الفترة خلال استضافتها في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة "ام بي سي".

أنغام تتحدث عن فترة معاناتها من أدوية الإكتئاب

وقالت انغام في البرنامج إنها لم تكن تعرف طريق السعادة لإيجادها، وأن أدوية الإكتئاب لم تكن تجعلها سعيدة بل العكس تشعرها بالبرود والتخدير، وأنها قررت في النهاية ان تتوقف عن أدوية الأكتئاب خاصة انها تجعل حياتها بلا طعم ولا تشعر بالسعادة أو الحزن.

وأشارت أنغام إلى انها ظلت تعاني من الإكتئاب وأدويته لما يقارب الخمس سنوات ونفت ان يكون ذلك سبب شعور البعض انها حادة في تعاملاتها، ولكنها اعتادت على الصراحة وهي سبب حدتها، وأكدت انها لم تفكر في الانتحار في تلك الفترة بقدر تفكيرها في كيفية التخلص من الاكتئاب والعودة لحياتها الطبيعية.

ووجهت أنغام في البرنامج عدة رسائل ونصائح إلى زملاءها المطربين ومنهم أصالة التي وصفت صوتها بمن أهم الأصوات التي خلقها الله ونصحتها بان تحافظ على صوتها، ونصحت شيرين عبد الوهاب ان تتوقف عن عفويتها أو ان تضعها في مكانها المناسب، وقالت إن عمرو دياب لا يحتاج إلى نصائح تمنت ان يظل كما هو محافظاً على بريقه.