استمعوا إلى أول أغنية من مسرحية محمد هنيدي الجديدة "3 أيام في الساحل"

يستعد الفنان محمد هنيدي لعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" التي يعود من خلالها إلى المسرح بعد انقطاع لسنوات طويلة، حيث يقيم هنيدي العديد من البروفات حاليًا، بالإضافة إلى تسجيل عدد من الأغاني من أجل المسرحية الجديدة.

محمد هنيدي على خشبة المسرح

أول أغنية من مسرحية "3 أيام في الساحل"

من جانبه نشر الفنان مجدي الهواري عبر حسابه على موقع انستجرام مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية التي من المقرر أن يغنيها محمد هنيدي في المسرحية، حيث ظهر خلال وجوده في الاستوديو ويسجل أغنية بعنوان "السهرانين" وتقول كلماتها: "يالي تحبوا الغنا ومسلطنين زينا، دي السهرة تحلي بيك والأنس كله هنا".

كما شارك مجدي الهواري جمهوره بصور أخرى من كواليس تسجيل الأغنية، حيث ظهر فيها برفقة هنيدي والموسيقار عادل حقي، وحازت الصور والفيديو على إعجاب متابعيه الذين تسائلوا عن موعد عرض المسرحية الجديدة، التي في مرحلة التحضيرات النهائية حاليًا.

محمد هنيدي ينتظر عرض مسرحيته الجديدة

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي يجسد في المسرحية شخصية امرأة عجوز تدعى "حمامة هانم هاشتاج"، تدخل في صراعات بشكل كوميدي مع من حولها، وتهتم بعالم الموضة، ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وإنتاج وإخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبد الله، ومن المعروف أن المسرحية كانت بعنوان "صراع في الفيلا" قبل تغيير العنوان إلى "3 أيام في الساحل".

في سياق آخر كان محمد هنيدي قد احتفل بعيد زواجه بالأمس، حيث قام بنشر صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "عيد جوازنا النهاردة.. كل سنة وانتي طيبة يا روحي".