مجلة "هي" تطلق برنامج "أسرار المشاهير" على سناب شات

مجلة "هي" المجلة العربية الأولى في مجال اللايف ستايل من بين المؤسسات الإعلامية الإقليمية التي أطلقت برامج ومسلسلات على منصة "شوز"Shows   ضمن تطبيق "سناب شات"SnapChat .

منصة Snapchat Shows أطلقت رسميًا يوم الأربعاء 19 نوفمبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كجزء من توسّع هذه الخدمة الواسعة الانتشار عالميا .

برامج Snapchat Shows هي حلقات صغيرة تبلغ مدتها نحو خمس دقائق وتغطي مواضيع مختلفة من الترفيه إلى الرياضة واللايف ستايل وغيرها.

وسيستضيف برنامج "أسرار المشاهير" الذي أطلقته مجلة هي مشاهير من المنطقة في مقابلات حصرية  سريعة وحميمة تقدّم للمشاهدين جانبًا مختلفًا من حياة المشاهير المفضلين لديهم. وسيتم إنتاج البرنامج بشكل حصري يتناسب مع النسق العمودي لتطبيق "سناب".

وأطلقت مجلة هي الحلقة الأولى من البرنامج يوم الأحد ٢٥ نوفمبر الساعة الرابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وكانت ضيفة الحلقة الأولى الإعلامية لجين عمران .

رامي سعد رئيس الشراكات الدولية للمحتوى في "سناب شات":

"الشرق الأوسط بالنسبة إلى شركة "سناب" سوق نشط جدًا من حيث التفاعل مع المحتوى، فشهدنا زيادة بنسبة %54 في الوقت المستغرق في مشاهدة العروض المتاحة على صفحة Discover من أبريل إلى سبتمبر من هذا العام. وبالنظر إلى العروض الجديدة التي اطلعنا عليها، لا شك لدي في أن مستخدمي وعشاق "سناب شات" سيحبونها."

مي بدر رئيسة تحرير مجلة "هي":

"نحن متحمسون لكوننا جزءًا من إطلاق Snapchat Shows ، خصوصًا أن مجلة "هي" تبقى على الدوام في الطليعة، بما يخص تقديم محتوى اللايف ستايل المميز إلى الجمهور العربي. وسيوسّع هذا المشروع حضورنا الرقمي الكبير أصلًا. وفي ظل ازدياد الطلب والاتجاهات الجديدة لدى المستهلكين في استخدام الفيديوهات الرقمية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، هذا المفهوم المبتكر يزيل الحدود بين المشاهير وجماهيرهم في أرجاء المنطقة. لطالما انطوت رؤيتنا على التعاون مع مزودي التكنولوجيا لتأمين منصة لمحتوانا تكون سلسة يسهل الوصول إليها. ولا يشذ تطبيق "سناب" عن هذه القاعدة، فهو واجهة متحركة جدًا وصديقة للمستهلك. ونؤمن بأن رؤيتنا وإبداعنا مع "أسرار مشاهير" لن يفرح الجمهور فقط بل المشاهير أيضًا."