فيديو: فضل شاكر وابنه في أحدث ظهور.. يودعان 2018 بأغنية لفيروز!

فاجأ المطرب الشاب محمد شاكر متابعيه على تويتر بنشر فيديو جديد يجمعه بوالده الفنان فضل شاكر وهما يحتفلان ببداية الشتاء وانتهاء عام 2018 بجلسة غنائية في المنزل، وذلك بعد فترة من اختفاء فضل شاكر عن الظهور ونشر أخباره.

فضل شاكر يغني "رجعت الشتوية" مع ابنه محمد

وعاد فضل شاكر للظهور مجدداً وخطف الأنظار بالفيديو الجديد الذي جمعه بابنه محمد في منزله، وظهر وهو يعزف على البيانو ويشارك ابنه غناء أغنية "رجعت الشتوية" للسيدة فيروز، احتفالاً بنهاية 2018 وبداية موسم الشتاء، ولاقى الفيديو ردود فعل واسعة من جمهور فضل شاكر الذي ينتظر ظهوره وأعماله الجديدة.

ويبدو ان فضل شاكر أصبح متحمساُ للعودة من جديد للغناء بظهوره الجديد مع ابنه وغناءه معه، وذلك بعد ان شهد 2018 ظهور متكرر لفضل شاكر في عدة مناسبات فنية  على غير عادته في السنوات الأخيرة، وطرح عدة أغاني من بينها "ليه الجرح" والتي نشر فيديو مماثل لها في منزله مع ابنه، وكذلك أغنية "بديت أطيب" والتي كانت آخر أعماله هذا العام وأول أغانيه الرسمية بعد غياب.

وشهد 2018 عودة فضل شاكر إلى إثارة الجدل والأضواء مجدداً بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت بعد غنائه تتر مسلسل يسرا "لدينا أقوال أخرى" والتي اضطرت الشركة المنتجة لحذفها بعد الجدل والهجوم عليها، بالإضافة إلى تقدمه في قضيته وحصوله على أحكام إيجابية باسقاط بعد التهم عنه، وأخيراً إعلانه العمل على ألبوم جديد ليكون الأول بعد اعتزاله الغناء لسنوات.