فيديو: أصالة تثير الجدل بتعليقها على عودة فضل شاكر للغناء

أثارت الفنانة أصالة نصري الجدل بسبب تعليقها المفاجيء على عودة فضل شاكر إلى الغناء وطرح أعمال غنائية جديدة بعد فترة طويلة من الاعتزال، وكشفت عن رأيها في أغنيته الأخيرة "يلا مع السلامة" التي تعتبر أول أغنية رسمية له بعد العودة.

أصالة تكشف عن رأيها في أغنية فضل شاكر الجديدة

وتفاعلت أصالة مع أغنية فضل شاكر الجديدة "يلا مع السلامة" بعد طرحها على يوتيوب، ووجهت رسالة إليه عبر حسابها بتويتر لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها بسبب جرأتها في الدفاع عن فضل شاكر وتغزلها بصوته وموهبته، وهو ما عرضها أيضاُ للانتقادات بسبب مساندتها له رغم عدم حصوله على البراءة حتى الآن.

وقالت أصالة في تعليقها على عودة فضل شاكر للغناء:" هو من ألّطف وأطّيب من عرفت ...وهو البسيط وموهوب كبير... دفع ثمن اندفاعه واستغلّوه بعزّ غضبه، ومن منّا لا يُخطئ ساعة الغضب، أغنيه رائعة طيّبة مغزولة بمشاعر تخترق أعماق القلّب ، هذا هو فضل شاكر الّذي نُحبّه ونصدّقه ولاأحد غيره".

وأثارت أصالة الجدل بهذه التغريدة ولاقت اعجاب محبي فضل شاكر في نفس الوقت بسبب إشادتها به بكلمات خاصة منها، وسط تفضيل معظم الفنانين عدم التعليق على عودته بسبب استمرار قضيته والجدل المصاحب لعودته منذ حذف أغنيته لتتر مسلسل يسرا في رمضان الماضي بسبب هذا الأمر، إلا انه عاد مرة أخرى لطرح أعمال جديدة مع بداية 2019.