صورة: فضل شاكر يكشف تفاصيل مفاجأته الثانية في 2019 بعد "مع السلامة"

يبدو أن الفنان فضل شاكر مصمم على العودة النهائية لأعماله الفنية في 2019 وعدم الغياب مجدداً، بعد ان أعلن عن تفاصيل أغنيته الثانية هذا العام بعد شهر من إطلاق أغنيته الجديدة "مع السلامة".

فضل شاكر مستمر في الغناء بـ 2019!

ويعيش فضل شاكر هذه الفترة حالة نشاط فني مستمرة وأعلن عبر حساباته بمواقع التواصل عن تفاصيل أغنيته الجديدة "حبيتك"، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع علي أباظة، وهم فريق عمل أغنيته الأخيرة "مع السلامة"، وكشف فضل شاكر عن موعد طرح الأغنية في الأول من شهر فبراير المقبل.

وأثار إعلان فضل شاكر طرح أغنيته الجديدة حماس جمهوره والتي أعتبرها البعض تأكيداً على عودته النهائية للغناء بعد فترة من المحاولات والأزمات، ومن المتوقع ان يستمر فضل شاكر في طرح أعماله الجديدة بشكل منفرد طوال عام 2019 لحين تجهيزه لألبوم كامل في نهاية العام.

وكشفت بعض المصادر عن رغبة فضل شاكر في التمهيد لعودته بألبوم كامل بطرح أغاني منفردة كل شهر، وذلك لحين انتهاء قضيته أيضاُ وإثبات براءته حتى يستطيع انتاج ألبومه والتعاقد مع شركة انتاج بشكل رسمي، خاصة انه يواجه عدة عقبات في هذا الأمر بسبب عدم انتهاء قضيته ومحاكمته والتي كانت سبباً في تراجع عدة شركات عن التعامل معه وآخرها شركة "العدل جروب" التي حذفت أغنيتها معه "شبعنا من التمثيل" العام الماضي.