تامر عاشور يُرزق بطفلته الأولى ويختار لها اسما غريباً

رزق الفنان المصري تامر عاشور بطفلته الأولى من زوجته سمر أبو شقرة، وزف الخبر لجمهوره عبر حسابه على انستغرام لكنه حرص كعادة الكثير من النجوم على إخفاء صورة مولودته، في حين إختار لها اسماً غريباً نوعاً ما وفق تعليقات الجمهور.

تامر عاشور يصبح اباً

وشارك تامر عاشور متابعيه بصورة تضمت آية قرآنية جاء فيها "المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا"، وأرفقها بتدوينة كتب فيها :" الحمد لله رب العالمين رزقني الله بأحلى بنوتة في الدنيا "أيام"، لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحة دي".

وانهالت التهاني على تامر عاشور متمنين بأن يحمي الله له إبنته، فيما توقف البعض عند اسم الصغيرة "أيام" مستغربين هذا الإسم، اما آخرون فأشاروا الى تزامن ولادة ابنته مع ابنة الفنانة نانسي عجرم التي رزقت بطفلتها ليل الجمعة الفائت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

تامر عاشور كان قد انفصل عن زوجته في شهر العسل بعد حفل زفافه منها في أكتوبر عام 2017، بحضور عدد كبير من النجوم وبينهم الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، أيتن عامر وزوجها، أحمد زاهر، رامي جمال وزوجته، وغيرهم، وبرّر حينها الطلاق لإختلاف الطباع بينهم، ثم ما لبث أن عاد لزوجته بعد فترة قصيرة.

تفاصيل ألبوم تامر عاشور

من ناحية ثانية، يستعد تامر عاشور لطرح ألبومه الجديد قريبًا بالأسواق بعد فترة تحضير استمرت لأكثر من عام، ويتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم أحمد المالكي، نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولى، عمرو يحيى، محمد رفاعى، هشام صادق، مدين، تامر على، محمد يحيى، محمد النادى، محمد خلف، شادى حسن، مصطفى العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور بتلحين أغنيتين من الألبوم.

وكان ألبوم "خيالي" هو آخر عمل فني طرحه تامر عاشور في 2017 وحقق نسب مشاهدة عالية.