تصرف غريب من بشرى مع هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد تصالحهما.. بالفيديو

يبدو أن أخبار خلافات وانفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس لم تهدأ بعد نفيهما الأمر بإعادة التواصل على انستقرام ونشر صورهما معاً، وذلك بعد تدخل الفنانة بشرى التي حرصت على نفي الأمر بطريقة غريبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

بشرى تقتحم منزل هنا شيحة وأحمد فلوكس بسبب أخبار انفصالهما

وفاجأت بشرى الجمهور بتصرف غريب حول أخبار انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام قالت إنها ستتوجه إليهما في المنزل بدون علمهما وستبث فيديو مباشرة للحظة زيارتها لهم لإثبات تواجدهما معاً وعدم انفصالهما، وبالفعل نشرت بشرى فيديو مباشرة لها مع فلوكس وهنا شيحة لنفي ما تداول عنهما مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

ولم تكتف بشرى بالفيديو الذي بثته مباشرة من منزل أحمد فلوكس وهنا شيحة، ونشرت صورة لها معهما وعلقت عليها:" هنا واحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة و عندها دور برد جامد و حساسية شديدة ...وانا سعيدة ان الخبر طلع فشنك"، وطلبت من الجمهور مشاهدة فيديو زيارتها لهم بعد تصالحهما اليوم.

ورغم المفاجأة التي أعلنت عنها بشرى، إلا أن البعض اتهمها بالمبالغة وإعداد الأمر مسبقاً مع هنا شيحة وأحمد فلوكس، خاصة انهما ظهرا وهما مستعدان لزيارتها وقال فلوكس بالفيديو ان بشرى أخبرته بمجيئها وبرر إخفائه شعره بالفيديو لانه لا يريد كشف لوك فيلمه الجديد، واعتبره البعض تصرفاً غريباً لنفي الطلاق بعد خلافاتهما مؤخراً.