فيديو..الأكشن والإثارة يسيطران على البروموهات المبدئية لـ مسلسلات رمضان 2019

العد التنازلي لشهر رمضان 2019 قد بدأ، وحرص عدد من صناع الأعمال الدرامية على الترويج لمسلسلاتهم المنتظر عرضها خلال الشهر الكريم، بطرق متنوعة، سواء بالأفيشات الرسمية أو صور من الكواليس، لكن عدد محدود قرر الكشف عن تفاصيل بعض شخصيات العمل من خلال طرح البروموهات المبدئية للمسلسلات التي سيطرت عليها مشاهد التشويق والإثارة. 

كلبش 3

كلبش 3

من أوائل المسلسلات التي طرحت البرومو التشويقي الخاص بها، كان الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، والذي ظهر بمفرده في الإعلان، يتجول في أحد الشوارع ويتذكر الأزمات التي حدثت له، حيث فاجئ الجمهور بعودته للحياة مرة أخرى بعدما اعتقد البعض أنه توفى في نهاية الجزء الثاني.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وأحمد العوضي وغيرهم.

هوجان

أيضا طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "هوجان" للفنان محمد إمام، الإعلان الدعائي الأول له، والذي ظهر فيه إمام مجسدًا دور شخص قوي البنية، ويعيش في منطقة شعبية ويعتبره أهل منطقته بطلًا خارقًا يستطيع فعل أشياء غريبة، لا يقدر عليها الأشخاص الطبيعيين.

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وعبير صبري وصلاح عبد الله وعارفة عبد الرسول وآخرين.

لمس أكتاف

في البرومو الدعائي لمسلسل "لمس أكتاف" لياسر جلال، ظهر بطل العمل مجسدًا شخصية مصارع سابق، يقدم العديد من المشاهد الأكشن في إطار الأحداث المليئة بالغموض والإثارة.

المسلسل بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وهبة عبد الغني وسمر مرسي وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.