فيديو وصور: ملخص العرض المباشر الثالث من "عرب غوت تالنت"

انتهت الحلقة المباشرة الثالثة من الموسم السادس والأخير من برنامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت" قبل قليل، وأدى عدد من المشتركين بالبرنامج، عروضهم الفنية وسط ترحيب وحماس من الحضور ولجنة التحكيم، منتظرين تصويت الجمهور لهم.

مايكل جاكسون يعود على خشبة مسرح "عرب غوت تالنت"

وشهدت الحلقة موهبة الطفل ياسين الحبوبي، الذي أعاد إلى أذهان الجمهور، ذكرياتهم مع المطرب العالمي مايكل جاكسون، وذلك بعدما ارتدى ملابس شبيهة لما كان يرتديه الفنان الراحل، وأدى فقرة راقصة على إحدى أغنياته.

مواهب لفتت الأنظار

كذلك قدمت الموهبة أسمهان سيمون أغنية من التراث الأمازيغي، أبهرت بها لجنة التحكيم، بينما قدم فريق flyscrapers، عرضًا عالميًا يخطف الأنفاس بالرقص على مبنى شاهق.

أما  فريق freestyl' air فقد قدم عرضًا مبهرًا أيضًا بالدراجات على مسرح برنامج "عرب غوت تالنت" في العرض المباشر الثالث للبرنامج، كما قدم فريق Do Re Mi Fa Sol عرضًا موسيقيًا مميزًا نال إعجاب الحضور، وذكرهم بالمؤلف الموسيقي النمساوي فولفغانغ أماديوس موزارت.

من ضمن العروض التي نالت إعجاب الجمهور في حلقة الليلة، هو العرض الخاص بفريق فريق Another Kind of blue، وأيضًا فرقة Mayyas، التي أذهلت الحضور برقصة هندية مميزة نقلت الجمهور لأجواء بوليوود، فيما قدم EmJay Abidar عرضًا مميزًا أيضًا بعدما قام بدور الطبيب من خلال استعراض بسيط وطريف.