نجم ستار أكاديمي محمد شاهين يخضع لعملية جراحية.. بالصور

بعد معاناة طويلة استمرت لأكثر من تسع سنوات، خضع الفنان محمد شاهين نجم برنامج "ستار أكاديمي" فى موسمه العاشر، لعملية جراحية فى الجيوب الأنفية مساء امس الاثنين.

محمد شاهين يتحدث عن معاناة التسع سنوات

محمد شاهين نشر صورة له قبل العملية بساعات عبر حسابه على "فيس بوك" معلقا فيه على خضوعه لعملية جراحية فى الجيوب الأنفية قائلا "بكرة أن شاء الله هعمل عملية بسيطة كدة في الجيوب الأنفية، دعواتكم بقا بقالي اكتر من 9 سنين بعاني ياللا الحمد لله".

و بعد خروج محمد شاهين من العملية نشرت صفحته الرسمية على "انستجرام" صورة له مرفقة بتعليق "محمد خرج من العملية يا جماعة والحمد لله بقا بخير دعواتكم ليه بالشفاء".

آخر حفل غنائى لشاهين قبل العملية

كان محمد شاهين منذ أيام قد أحيا حفلا غنائيا ضمن فعاليات أسبوع الشعوب، والذى نظمته جامعة اسيوط بالتعاون مع الإدارة المركزية لشؤون الوافدين بوزارة التعليم العالى وكتب شاهين معلقا على الحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "اللي جاي ان شاء الله هيبقي حلو بس أنت جاهز ؟ كلام كبار والشاطر اللي هيكمل قول يارب ومتخافش اللي معاه ربنا مبيغرقش"

يذكر أن محمد شاهين طرح فى أغسطس الماضى فيديو كليب أغنيته" إحنا الجدعان" على "يوتيوب" وهي من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع  زيزو فاروق، وإخراج إسلام الفولى، وقد حققت الأغنية ما يقارب الستة ملايين مشاهدة حتى الآن وهي من إنتاج شركة "ام تاتش بروداكشن".