هاني رمزي ينافس رامز جلال في مقالب رمضان وهذه تفاصيل برنامجه

عاد الفنان هاني رمزي إلى تقديم برامج المقالب في موسم رمضان وكشف عن تفاصيل برنامجه الجديد "هاني في الألغام" والذي ينافس به برنامج رامز جلال الجديد "رامز في الشلال".

هاني رمزي

هاني رمزي يقدم "هاني في الألغام" في رمضان

وبعد ان توقف عن تقديم المقالب في رمضان الماضي، أعلن هاني رمزي عن تجهيزه لبرنامج جديد بعنوان "هاني في الألغام" يقدم به مقلب جديد في أصدقائه النجوم، وسيعرض على قناة "الحياة" التي عرضت برامج مقالبه الأخيرة، وكشفت القناة عن أبرز تفاصيل ومفاجآت البرنامج.

ويستضيف هاني رمزي ضيوف وضحايا البرنامج لتقديم حلقة في الصحراء الغربية المصرية بواحة "سيوة" عن طريق الإعلامية بوسي شلبي، قبل ان يفاجئوا بوجودهم على حقل ألغام منذ الحرب العالمية الثانية، وهو ما يضعهم في موقف صعب ومرعب، وانتهى هاني رمزي من تصوير جميع حلقات البرنامج مؤخراً.

رامز جلال

ويتكتم هاني رمزي عن ضحايا برنامجه والذين منهم الفنانة نجلاء بدر ومي سليم وعدد من نجوم الكرة والمجتمع، في حين ينافس رامز جلال هذا العام ببرنامج "رامز تحت الشلال" الذي يوقع به ضحاياه في احدى الجزر الآسيوية على قناة "ام بي سي"، وذلك بعد آخر برامجه العام الماضي "رامز تحت الصفر" في حين كانت آخر برامج هاني رمزي "هاني في الأدغال" العام قبل الماضي.