فرح الهادي تعلن حملها:سأتغير أنا وعقيل من أجل طفلنا!

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن أنها ستصير أمًا للمرة الأولى قريبًا، وأعلنت نبأ حملها لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "سناب شات" بالأمس.

فرح الهادي تعلن حملها

وأعربت فرح الهادي عن سعادتها بحملها في طفلها الأول، لافتة إلى أنها سوف تقوم بعمل تغيير كبير في حياتها، من حيث الاهتمام بصحتها وتغيير بعض العادات السلبية إلى إيجابية.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلها الأول

وأطلقت فرح الهادي مقطع فيديو عبر سناب شات رفقة زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، وأعلن الثنائي الخبر السعيد لمحبيهم، وأضافت فرح أنها ستغير أشياء كثيرة في حياتها وأسلوب معيشتها، وستهتم أكثر بصحتها وتغذيتها المناسبة، متمنية من زوجها أن يهتم هو الآخر بصحته أكثر.

وكانت فرح الهادي قد أعلنت منذ فترة عن حملها أيضًا، لكنها فقدت جنينها بعد أشهر قليلة، ويعد هذا الحمل هو الثاني لها.

صورة من زفاف فرح الهادي

أحدث أعمال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

الجدير ذكره أن فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قد كشفا عبر حسابهما على انستجرام، عن موعد عرض المسرحية الجديدة التي يتشاركان في بطولتها وهي "اليوتيوبر" والتي من المقرر عرضها في عيد الفطر، ويشارك في بطولتها أيضًا كل من يعقوب عبد الله وعلي الحسيني وحسن العطار وميثم الحسيني وهاني الهزاع ومحمد الأنصاري ودايلر وعبد الرحمن اليحيوع.

ونشرت فرح صورة بوستر المسرحية وعلقت عليها قائلة: "وأخيراً المفاجأة اللي كنتوا ناطرينها، مسرحيتنا بالعيد (اليوتيوبر) مع شركة بالمخبة، وايد متحمسة نشارككم أجواء البروفات برمضان إن شاء الله".