تطورات الحالة الصحية لـ مرام البلوشي بعد إصابتها بجلطة في القلب.. بالصورة

أقلقت الفنانة الكويتية مرام الكويتية جمهورها ومتابعيها اليوم بعد كشفها عن إصابتها بجلطة في القلب ونقلها للمستشفى، ونشرت صورة لها مع طبيبها وكشفت عن تطورات حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram (@marambloushi) on

مرام البلوشي تنقل للمستشفى بعد اصابتها بجلطة

ونشرت مرام البلوشي صورة لها من داخل المستشفى مع طبيبها وموظفين المستشفى، وطمأنت الجمهور على صحتها قائلة:" كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبدالعليم استاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني، وشكراً لمستشفى دريم الحمدلله.. الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram (@marambloushi) on

وأقلقت مرام البلوشي الجميع بعد كشفها عن إصابتها بجلطة وكذلك لنشرها صورة من المستشفى ورسالتها للجمهور، وتفاعل معها عدد منزملائها النجوم وأبرزهم أحلام الشامسي التي علقت قائلة:" بسم الله عليچ حبيبتي ما تشوفين شر سلامه قلبچ يا اطيب قلب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram (@marambloushi) on

وعلى الجانب الفني، تشارك مرام البلوشي في موسم رمضان المقبل بمسلسل "دفعة القاهرة" وتدهور أحداثه حول أول دفعة لطلبة كويتيين في مصر بفترة الستينيات ويشارك بالمسلسل الفنان بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر وغيرهم، وتشارك مرام أيضاُ في مسرحية بعنوان "خطوات الشيطان" في عيد الفطر مع شيلاء سبت وانتصار الشراح وغيرهم.