مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 4

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 4 لا يزال سيد"أحمد فهمي" وفخر "محمد عبد الرحمن" ومعهما ريتاج "هنا الزاهد"يبحثون عن الجوهرة التى يمتلكها الرجل الهندي"أحمد فتحي".

فخر يصارع سيد من أجل الجوهرة

وضع فخر وسيد وريتاج خطتهم فقاموا بإرتداء ملابس هندية من أجل الحصول على الجوهرة من الرجل الهندي الذي يطلب من فخر أن يصارع سيد، ويبدأ الاثنان مصارعة على طريقة الأفلام الهندية التى تبدو غير واقعية على الإطلاق ويتصنع سيد بأنه قتل فخر، ويعلن الرجل الهندي"أحمد فتحي" بأنه سوف يعطي سيد الجوهرة بعد ما يقوم بحرق جثمان فخر.

الثلاثي يتمكن أخيرا من الحصول على الجوهرة

يحاول سيد وريتاج أن يقنعا فخر بأن يقبل استكمال الخدعة للنهاية، من أجل أن يحصلوا على الجوهرة، ويؤكدان له أنهما سوف يقومان بحمايته، وعندما تبدأ عملية الحرق يهرب فخر ويكشف الأمر لكن يتم إنقاذ الثلاثة عندما يدخل أحمد فتحي فى صراع مع رجل هندي أخر من اجل الجوهرة فيستغل الثلاثي انشغالهم ويقومون بسرقتها ويهربون.

الثلاثي فهمي والزاهد وعبدالرحمن

سيد وفخر وريتاج يعودون إلى عصر الفراعنة

يذهب الثلاثي إلى أحد الخبراء فى تقدير أسعار هذه النوعية من الجواهر ، ويخبرهم أن سعرها يقدر بـ2 مليون دولار، ويفكر فخر فى الذهاب إلى أحد الأشخاص الذين يرغبون فى شراء الجوهرة، وهو مخترع لديه جهاز للسفر عبر الزمن ويحتاج إلى طاقة الجوهرة التى سوف تجعل الجهاز يعمل، وهنا يقترح سيد أن يستخدموا هذا الجهاز، من اجل أن يعودوا 7 سنوات للوراء حتى يهربون من العصابة ولا يرتكبوا الأخطاء التى قاموا بها فى الماضي، لكن عندما يستخدمون الآلة يعودون إلى عصر الفراعنة.

مسلسل "الواد سيد الشحات"

مسلسل "الواد سيد الشحات" يشارك فى بطولته الفنان محمد عبد الرحمن وهشام قدري، وأحمد فتحي،محمد محمود، ومحمود الليثي، محمد ثروت، والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.