مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 22

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 22، ظهور سامر"أحمد كشك" جعل حمزة"فتحي عبدالوهاب" وزيدان "محمد عز" وغادة"ايمان العاصي" في حالة ذعر خصوصا أنه قرر أن يكون أولي خطوات انتقامه منهم بقتل أولادهم، ويبدو أن سامر أختار أدهم"ياسر جلال" ليكون وسيط بينه وبين عائلة حمزة .

سامر يطلب من حمزة 10 مليون دولار

طلب سامر من أدهم أن يوصل رسالة إلي حمزة وزيدان بدفع مبلغ 10 مليون دولار في مقابل أن يختفي من حياتهما، ووقال أدهم له لماذا سيدفعا لك المال وأنت تعد ميت؟ فأخبره أن في حال عدم دفعهم للمال سوف يقتل أطفالهما وبعد ذلك يقتلهما،وطلب من أدهم الابتعاد عن غادة وأنها خارج تلك الصفقة لكن أدهم رفض ذلك وأخبره أنه سوف يدخل هذه الحرب معه في حال إقترب من غادة.

حمزة

حمزة يقتل سامر بعد أن عرف مكانه

أقتنعت عايدة "حنان مطاوع" بضرورة أن تذهب إلي الطبيب من جديد بعدما قال لها ابن زيدان أنه لا يحبها، وشعرت في تلك اللحظة ضرورة أن تحاول من جديد للعلاح من العقم، ذهب أدهم إلي حمزة وأخبره بما يطلبه سامر، ووافق حمزة علي دفع المال، وحين ذهب أدهم إلي سامر وصل حمزة إليهما وابلغ سامر أنه أعطاء فرصة من قبل لكي يهرب لكنه رفض وأطلق حمزة الرصاص عليه فسقط قتيلا وسط صدمة أدهم.

حمزة وادهم وسامر

يذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.