مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 23

مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 23 تصاعدت بعد أن نصح جاد بيان بالانفصال عن غمار وعدم السماح له بإفساد أجمل أيام حياتها، وبعد عودة بيان وابنها للمنزل نشبت مشادة بين بيان وغمار زوجها، فقام بتعنيفها وضربها أمام ابنها.

جاد يعترف بحبه لبيان

بيان قررت الشكوى لجاد من زوجها غمار وما يفعله بها، وأبدت أنها كانت تفهم حبها له بشكل خاطئ، وكانت تعتقد أن الاهتمام وإرسال الهدايا هو دليل على حب غمار لها، لكنها اكتشفت أن ما حدث كان كذب.

من جانبه قرر جاد الاعتراف بحبه لبيان، وعاتبها على صمتها عن مشاعرها تجاهه، فهو يعلم أنها تبادله نفس المشاعر، أما بيان فكانت في صراع بين مشاعرها وعقلها، فبكت بعد حديث جاد لها، وأكدت له أنها لا تستطيع أن تستمر في تلك العلاقة وتبادل المشاعر الرومانسية لأن وضعهما خاطئ الآن خاصة وأنها متزوجة من غمار الغانم. 

مشهد رومانسي بين بيان وجاد 

جاد أكد لبيان أنه حاول أكثر من مرة أن يتجاهل تلك المشاعر لكنه لم يستطع، لتقابل بيان كلامه بالاستسلام وبدأت تعدد له أفضاله عليها وإنقاذه لها في أكثر من موقف، بالإضافة إلى تأكيدها على خوفها عليه دائمًا وفرحتها بلقائه يوميًا وأنهت حديثها إليه بالاعتراف بحبها له بشكل صريح.

جاد وبيان بعد الاعتراف بحبهما لبعضهما البعض، حاولا التفكير في اقتراح يجمعهما سويًا ويخلص بيان مما تعانيه مع غمار زوجها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، و قصي خولي، ومعتصم النهار ومن تأليف ايمان سعيد واخراج فيليب أسمر.