فيديو ابنة شيرين عبد الوهاب ترقص باحترافية على أنغام أغنية لوالدتها

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها على موقع انستجرام بمقطع فيديو استعراضي تظهر فيه ابنتها الكبرى مريم وهي ترقص على أنغام إحدى أغنيات ألبومها الأخير.

مريم وهنا ابنتا شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تكشف عن موهبة ابنتها

وظهرت مريم وهي ترقص على أغنية "زمان" التي طرحتها والدتها في أخر ألبوماتها "نساي"، ولفتت مريم أنظار الجمهور بتلقائيتها وموهبتها ودقتها في أداء الحركات الاستعراضية، كما اعتبرها البعض تقلد أداء والدتها في عدد من الكليبات.

ونالت مريم تشجيع وإعجاب عدد كبير من متابعي والدتها شيرين عبد الوهاب، الذين أثنوا على موهبتها وتمنوا لها النجاح مستقبلًا، أما والدتها فاكتفت بالتعليق على الفيدية بكلمة والحدة، قائلة: "أميرتي".

شيرين عبد الوهاب في رمضان

وكانت شيرين عبد الوهاب قد شاركت بصوتها في رمضان الماضي، حيث قدمت أغنية شارة مسلسل "خمسة ونص" بعنوان "يا بتفكر يا بتحس"، والتي نالت انتشارًا واسعًا، وحققت ما يقرب من 15 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بيوتيوب، بالإضافة إلى تحقيق المسلسل نفسه والذي يلعب بطولته قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومعتصم النهار؛ نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مع بدء عرضه.

شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أيضًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حرصت على توجيه رسالة لهيفاء وهبي بعد إعلان الأخيرة عن إصابتها بوعكة صحية تسببت في غيابها مؤخرًا، حيث قالت شيرين: "حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله.. وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي"