رغم تعاونهما في مسلسل "زلزال"..تطورات جديدة في قضية قناة MBC مصر ضد محمد رمضان

محمد رمضان ودينا الشربيني حيث أن رغم تعاون الفنان محمد رمضان خلال رمضان الماضي مع شبكة MBC، بعرض مسلسله "زلزال"، إلا أن الفنان الشاب لازالت تربطه عدة خلافات بأحد القائمين على الشبكة، وصلت إلى ساحات المحاكم.

الفنان المصري محمد رمضان

تطورات في قضية مدير قنوات MBC مصر مع محمد رمضان 

حيث قضت محكمة مصرية اليوم، الأربعاء، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على حكم حبسه، على خلفية اتهامه بالسب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

وقضت المحكمة بتغريم محمد رمضان 10 آلاف جنيها مصريا أي ما يوازي 597 دولار، حيث كانت المحكمة قد قضت من قبل بحبس الفنان الشاب ستة أشهر مع الشغل، وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

مسلسل زلزال

محمد رمضان وأزمته مع MBC مصر

وكان محمد رمضان قد قام ببث مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ينتقد فيه عبد المتعال، ووصل الأمر إلى حد السب، وهو ما تم تداوله وقتها بشكل كبير بين المتابعين، حيث كانت الأزمة بسبب اتهام "عبد المتعال" لرمضان بعدم احترام تعاقده مع MBC وعدم التزامه برد مبلغ عربون نظير عرض مسلسله على القناة في رمضان 2018.

قضية قناة MBC مصر ضد محمد رمضان

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد أطلق مؤخرًا كليب "بابا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه، ومن المقرر أن ينافس في سباق أفلام عيد الأضحى المقبل بفيلم "الكنز" الجزء الثاني، برفقة عدد من النجوم والنجمات منهم هند صبري ومحمد سعد وأحمد رزق وأحمد حاتم وأمينة خليل وهاني عادل وروبي وعباس أبو الحسن وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.