صابر الرباعي يحتفل مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد ويطرح فيديو كليب "باي باي"

بعد غياب 5 سنوات، عاد الفنان صابر الرباعي لإطلاق الألبومات الجديدة من خلال ألبومه "صابر الرباعي 2019" والذي يعود به أيضاً مع شركة "روتانا" بعد غياب، واحتفل صابر الرباعي مع جمهوره على مواقع التواصل بطرح الألبوم الجديد.

صابر الرباعي يطرح ألبومه وفيديو كليب "باي باي"

وروج صابر الرباعي طوال الفترة الماضية لألبومه الجديد مع شركة روتانا، وطرح منه أغنيتين "باي باي" و "كل المجروحين"، بالإضافة إلى بوستر الألبوم الذي ظهر به بإطلالة شبابية ومفاجئة للجمهور، ووصف صابر الرباعي الألبوم بانه سيخلد في الموسيقى العربية وانه ألبوم للتاريخ وذلك لتشويق جمهوره.

وطرحت شركة "روتانا" اليوم ألبوم صابر الرباعي كاملاً على يوتيوب ومنصات الاستماع الرقمي، والمكون من 10 أغاني متنوعة ما بين اللهجة المصرية والخليجية والتونسية، وكذلك بين الأغاني الرومانسية والطربية والإيقاعية وأبرزها "غشاش" و "طول حياتي" و "مغيار" و "ليلة من العمر" وغيرها.

واحتفل صابر الرباعي بعودته بمشاركة جمهوره فيديو مباشرة على مواقع التواصل وقت إطلاق الألبوم، ودعى الجمهور للمشاركة بتعليقاتهم على الألبوم، قبل ان يطرح فيديو كليب "باي باي" على قناة روتانا بيوتيوب، والذي حافظ به على اطلالته الشبابية أيضاً والأجواء الصيفية المبهجة مع المخرج وليد ناصيف، ليعود مجدداً بعد آخر البوماته "اجمل مختصر" في 2014.