كريم عبد العزيز ينشر البوستر الرسمي لفيلم "الفيل الأزرق 2" وهذا موعد عرضه

بدأ صناع فيلم "الفيل الأزرق 2" العد التنازلي لعرض الفيلم في السينمات بعد فترة طويلة من التجهيزات والترويج للفيلم المنتظر هذا العام، ونشرت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم وكشفت تفاصيل عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

"الفيل الأزرق 2" أولى الأفلام المتنافسة في موسم العيد

ونشر كريم عبد العزيز وأبطال الفيلم البوستر الرسمي الأول للجزء الثاني من "الفيل الأزرق" وذلك بعد أيام من نشرهم البرومو الأول للفيلم، وكشف كريم عبد العزيز مفاجأة بإعلان موعد عرض الفيلم والذي لن ينتظر موسم عيد الأضحى وسيطرح في السينمات بداية من 25 يوليو الجاري.

وعلق كريم عبد العزيز على بوستر الفيلم قائلاً:" لا تخافوا لكن احذروا..البوستر الرسمي لفيلم الفيل الأزرق 2..25 يوليو بجميع دور العرض"، وكان البرومو الأول للفيلم قد حقق انتشاراً كبيراً ووصلت نسبة مشاهداته إلى أكثر من 15 مليون على مواقع التواصل، وذلك بسبب الاجواء الخيالية والتشويقية والغامضة في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق 2" عدد من النجوم مثل هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وشيرين رضا التي شاركت في الجزء الأول بجانب كريم عبد العزيز، ويشهد الفيلم أيضاً مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومقتبس من رواية "الفيل الأزرق" والتي حولت للمرة الاولى إلى فيلم في 2014 وحقق وقتها ايرادات كبيرة وصلت إلى 33 مليون جنيه.