كارينا كابور وأمريتا أرورا تصابان بعدوى كورونا

أصيبت النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor وصديقتها المقربة وعارضة الأزياء الهندية أمريتا أرورا Amrita Arora بعدوى فيروس كورونا، وهما تعانيان حاليا من أعراض خفيفة من المرض، وتخضعان لحجر صحي في المنزل، بناء على توجيهات من هيئة بريهانمومباي البلدية في مومباي وذلك طبقا لوسائل إعلام هندية.

كارينا كابور تلقت لقاح كورونا

طبقا للتقارير المنشورة فإن كل من كارينا كابور وأمريتا أرورا، تلقيتا جرعتين من اللقاح الواقي من عدوى كورونا، وحضرتا عدة مناسبات وتجمعات احتفالية لنجوم ومشاهير بوليوود قبل أن يتم تشخيصهما بعدوى كورونا، وتقوم هيئة بريهانمومباي البلدية في مومباي حاليا بالتواصل مع الأشخاص الذين قاموا بالاختلاط بكارينا وأمريتا خلال الأيام الماضية، لاتخاذ الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار العدوى للمزيد من الأشخاص.

كارينا كابور وأمريتا أرورا خضعتا لاختبار عدوى كورونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bombay Times (@bombaytimes)

هيئة بريهانمومباي البلدية في مومباي أصدرت تصريح رسمي جديد بخصوص ذلك الشأن ذكرت فيه أن كارينا كابور وأمريتا أرورا خضعتا لاختبار للكشف عن الإصابة بعدوى كورونا في يوم السبت من هذا الأسبوع وجاءت نتيجة الاختبار إيجابية في يوم الأحد من نفس الأسبوع، وكما كشفت الهيئة أيضا عن أن كارينا وأمريتا ستخضعان لفحوصات إضافية للتأكد من عدم إصابتهما بالسلالة المتحورة الجديدة وشديدة الخطورة من عدوى كورونا، والمعروفة باسم أميكرون Omicron، ومن المقرر أيضا أن يتم اختبار كابور وأرورا مرة أخرى بعد سبعة أيام، للتأكد من تعافيهما من عدوى كورونا.

يأتي ذلك بأن أن أعلنت كارينا كابور بيان لها نشرته على صفحتها على الإنستغرام، عن إصابتها بعدوى كورونا، وتضمن البيان ما يلي: "لقد أثبتت الاختبارات إصابتي بعدوى كوفيد. لقد عزلت نفسي على الفور واتبعت جميع البروتوكولات الطبية المتبعة في مثل هذه الحالة، أطلب من أي شخص اختلط بي أن يخضع للفحص. لقد حصل أفراد عائلتي عائلتي والموظفين العاملين لدينا أيضا على اللقاح، ولم تظهر عليهم أعراض الإصابة بالمرض في الوقت الحالي، لحسن الحظ، أنا في حالة جيدة وآمل أن أتعافى قريبا".