شاروخان يبدأ تصوير فيلمه الثاني الجديد.. من هي البطلة معه؟

يبدو أن النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan سيعود بثلاثة أفلام جديدة في هذا العام، بعد أن ابتعد عن الشاشة الفضية لأكثر من 3 أعوام حيث كشفت تقارير جديدة عن أن شاروخان قد بدأ بالفعل تصوير فيلم ثالث في هذا العام بعد أن انتهى من تصوير فيلميه الجديدين Pathaan وهو للمخرج سيدهارث أناند Siddharth Anand وإنتاج شركة ياش راج للإنتاج السينمائي Yash Raj Films، وفيلم جديد آخر لم يتم الكشف عن اسمه للمخرج وكاتب السيناريو الهندي آتلي Atlee.

شاروخان يعود بثلاثة أفلام جديدة

طبقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان قد بدأ في أسبوع الماضي، تصوير فيلم ثالث جديد للمخرج راجكومار هيراني Rajkumar Hirani، ونقل موقع صحيفة Indian express عن مصدر مطلع قوله إن شاروخان بدأ في تصوير فيلمه الثالث الجديد يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي والموافق ليوم 13 إبريل 2022، وذكر المصدر أيضا إن شاروخان ظل منشغل في تصوير فيلمه الجديد مع آتلي حتى الأسبوع الماضي.

قصة فيلم شاروخان الجديد

المصدر تحدث أيضا عن أن فيلم شاروخان الجديد مع راجكومار هيراني يتحدث عن حياة المهاجرين الفقراء، وتدور أحداثه في قرية صغيرة في بنجاب حيث سيستمر شاروخان وفريق عمل الفيلم في تصوير مشاهد جديدة من الفيلم لبضعة أسابيع، كما كشف المصدر أيضا عن أن مشاهد أخرى من الفيلم سيتم تصويرها في بودابست ولندن.

تابسي بانو بطلة فيلم شاروخان الجديد

المصدر تحدث أيضا عن الممثلة الهندية الشهيرة تابسي بانو Taapsee Pannu، ستقوم بالمشاركة في بطولة الفيلم الجديد للمخرج راجكومار هيراني، إلى جانب شاروخان، كما ستشارك شركة شاروخان للإنتاج السينمائي والتي تحمل اسم شركة Red Chillies Entertainment، بالمشاركة في إنتاج الفيلم.

بالتزامن مع ذلك تحدثت تقارير جديدة عن أن الفيلم الجديد لشاروخان وآتلي قد اختير له اسم Lion ويشارك في بطولته نايانثارا Nayanthara، سانيا مالهوترا Sanya Malhotra، بريا ماني Priya Mani، يوغي بابو Yogi Babu وسونيل جروفر Sunil Grover، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمي بخصوص الفيلم.

حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن أي من أفلام شاروخان الجديدة باستثناء فيلمه الجديد Pathaan، ويشارك في بطولة الفيلم ديبيكا بادوكون، وجون أبراهام، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 25 يناير 2023، وسيكون ذلك الفيلم هو فيلم العودة لشاروخان بعد غياب عن الشاشة الفضية بعد فيلمه الأخير Zero والذي عرض في عام 2018.