سلمان خان يوافق على تحقيق أمنية المصرية إيمان عبد العاطي

قالت تقارير صحافية هندية إن النجم الهندي سلمان خان وافق على تحقيق أمنية المصرية إيمان أحمد عبد العاطي التي يطلق عليها لقب أسمن فتاة في العالم، وقد تم نقلها مؤخرا في رحلة خاصة من مدينة الإسكندرية إلى مدينة مومباي لتلقي العلاج هناك، حيت أبدت إيمان رغبتها في لقاء النجم سلمان خان.

إيمان عبد العاطي بدأت في رحلة خسارة الوزن

وتحتاج إيمان عبد العاطي التي يبلغ وزنها 500 كيلوجرام إلى خسارة 100 كيلو جرام لتتمكن من إجراء العملية، رغم أنها خسرت 30 كيلو تحت الطبيب الهندي المتابع لحالتها.

إيمان عبد العاطي معجبة بنجوم الهند سلمان خان و شاروخان و عامر خان

ووفقا للتقارير الهندية فإن إيمان عبد العاطي تحب "الخانات الثلاث" وهم سلمان خان و شاروخان و عامر خان، ونقلت عن سليم خان والد سلمان قوله لقد وصل لنا رغبة إيمان في مقابلة سلمان الذي سوف يفي بالتأكيد وسيقابل الفتاة، لم نتلق أي طلب رسمي من المستشفى حول تلك المقابلة، ولكن بمجرد أن نستلم الطلب سوف يذهب سلمان لها على الفور.

نقل إيمان عبد العاطي إلى الهند بعد تجهيزات خاصة

يشار إلى أن إيمان عبد العاطي تم نقلها في رحلة شحن خاصة من مطار برج العرب في الإسكندرية إلى مومباي بعد تجهيزات كبيرة قامت بها شركة مصر للطيران وجهات مسؤولة في مدينة الإسكندرية، حيت تم تجهيز كافة المعدات لنقل إيمان من شقتها أولا إلى الشارع، ومن ثم لاحقا إلى المطار، ثم تم تجهيز الطائرة التي أقلتها بتجهيزات خاصة لضمان سلامة إيمان طوال الرحلة، حيث تم اختيار رحلة شحن مباشرة بدلا من رحلة طيران عادية لصعوبة دخول إيمان من باب الطائرة.

سلمان خان وكاريشما كابور في فيلم جديد معاً

سلمان خان يستضيف جاكي شان في برنامجه

أكشاي كومار يشكر سلمان خان بعد أن راهن عليه بأمواله