ما قصة يوم عمل شاروخان مع كاترينا كيف وديبيكا بادوكون

النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) سبق له وأن عمل مع الكثيرات من نجمات بوليوود الشهيرات من أمثال راني موخرجي (Rani Mukerji)، كاجول (Kajol)، سريديفي (Sridevi) وكاريشما كابور (Karisma Kapoor)، لقد اعتاد شاروخان أن يقوم من حين لآخر بنشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بالبطلات السابقات لأفلامه.

ما قصة يوم عمل شاروخان مع كاترينا كيف وديبيكا بادوكون

يوم الخميس نشر شاروخان على موقع تويتر صورة مجمعة لاثنين من أشهر بطلات أفلامه الحديثة ويبدو من التعليق الذي كتبه شاروخان على الصورة أنه لا يستعيد ذكريات العمل مع بطلات أفلامه الشهيرة وإنما يستعد لعمل فني جديد مع هاتين النجمتين.

صورة تجمع شاروخان مع كاترينا كيف و ديبيكا بادوكون

الصورة التي نشرها النجم شاروخان على صفحته على موقع تويتر هي صورة مجمعة ومقسمة إلى قسمين، أحدهما هو صورة تجمع ما بين ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) التي شاركت شاروخان بطولة فيلم " Om Shanti Om" والآخر هو صورة تجمع ما بين شاروخان وكاترينا كيف (Katrina Kaif) التي شاركت شاروخان في بطولة فيلم " Jab Tak Hai Jaan"، كما تشاركه أيضا بطولة أحدث أفلامه وهو فيلم لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ولقد كتب شاروخان معلقا على الصورة المجمعة: "يوم عمل مجهد.... ما بين الرائعة كاترينا والجميلة ديبيكا، ويقولون إن حياة الممثلين سهلة".

فيلم شاروخان و كاترينا كيف سيعرض في نهاية العام

فيلم شاروخان و كاترينا كيف سيعرض في نهاية العام

شاروخان لم يوضح طبيعة العمل الفني الذي يقوم به في الوقت الحالي مع كاترينا أو ديبيكا، ولكن من المرجح أن يكون العمل الذي يقصده مع كاترينا هو فيلمهما الجديد للمخرج أناند إل. راي والذي تم تأكيد أنباء مشاركة كاترينا في بطولته، أما عن العمل الذي يقصده شاروخان مع ديبيكا، فلا أحد يعرف حتى هذه اللحظة ما هو ذلك العمل، أو ما إذا كان هو فيلم أناند إل. راي الجديد وإن كانت تقارير سابقة قد استبعدت مشاركة ديبيكا في بطولة نفس الفيلم الذي تشارك في بطولته كاترينا.

هذا ومن المقرر أن يعرض الفيلم الجديد من بطولة شاروخان وللمخرج أناند إل. راي في نهاية العام القادم.