جون سينا يقتبس من شاروخان والأخير يرد

وجه النجم الهندي الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) الشكر للمصارع والممثل الأمريكي الشهير جون سينا (John Cena)، بعد أن قام سينا باقتباس إحدى العبارات الشهيرة التي قالها شاروخان أثناء مشاركته في منتدى Ted Talks.

شاروخان يشكر جون سينا

 جون سينا يقتبس من شاروخان والأخير يرد

البداية كانت عندما قام سينا يوم الإثنين بنشر تغريدة كتب فيها عبارة مقتبسة عن شاروخان حيث كتب يقول: "ليس القوة أو الفقر هو ما يمكنه أن يجعل حياتك أكثر روعة أو أقل عناء، شاروخان"، ولقد رد شاروخان على هذه التغريدة بتغريدة وجه فيها الشكر لسينا وكتب فيها: "شكرا يا صديقي على نشر الروح الطيبة، من الضروري إلهام الكثير من الأطفال الصغار الذين ينظرون لك على أنك بطلهم".

سيلفي مع غوري خان

سيلفي مع غوري خان

يعد النجم شاروخان واحد من أكثر نجوم ومشاهير بوليوود نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي ولقد اعتاد من حين لآخر على نشر تغريدات على صفحته على موقع تويتر يشارك فيها معجبيه بأفكاره وآرائه الخاصة وأحدث أخباره، كما اعتاد أيضا على نشر الكثير من المشاركات والصور العائلية على صفحته على موقع الإنستغرام، وأحدثها كانت مشاركة طريفة نشرها على الإنستغرام تضمنت صورة سيلفي تجمعه بزوجته غوري خان (Gauri Khan) التي تزوجها في عام 1991، مع تعليق طريف كتب فيه: "بعد سنوات، أخيرا سمحت لي زوجتي بنشر صورة قمت بالتقاطها...إنها صاحبة قلب كبير حقا".

شاروخان في عطلة أوروبية

أبناء شاروخان في عطلة أوروبية

شاروخان وأسرته يقضون حاليا عطلة سياحية في أوروبا، وعلى مدار الأيام القليلة الماضية نشرت غوري خان على صفحتها على الإنستغرام العديد من الصور العائلية من عطلتها السنوية الصيفية في أوروبا بصحبة زوجها وأطفالهما.

شاروخان انتهى من تصوير فيلم زيرو

كان شاروخان قد انتهى مؤخرا من تصوير أحدث أعماله الفنية وهو فيلمه الجديد " Zero" الذي يقوم فيه بدور قزم، والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ويشارك في بطولة الفيلم كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ومن المقرر أن يظهر النجم سلمان خان (Salman Khan) كضيف شرف في الفيلم.