شاهد الحلقة الثانية من مسلسل الحصان الأسود للنجم أحمد السقا

في بداية الحلقة 2، ظهر أمجد مصوبا مسدس إلي فارس بسبب مافعله مع زوجته ولكنه تركه وذهب، أما  فارس فأتصل ماهي (شيري عادل) ووضح لها الموقف وأنه بالصحراء ولا يعرف أين فقالت له ألا يتحرك وأنها ذاهبه إليه وأستأذنت المخرج الذي كان معها بالغرفه .

ثم ظهر الظابط عمرو " محمد فراج "  مع حسناء " ياسمين صبري " ومع زميله مدحت أبن عم زوج ياسمين صبري ليتهمها باختفاء زوجها وقال لها أن زوجها اشتري خاتم سوليتير لأختها وهذا ما أكده مدحت بسبب فاتوره أرسلها له الجواهرجي .

وبعد ذلك توجهت حسناء إلي اختها مي لتسألها علي موضوع الخاتم وعن زوجها وأنكرت مي كل شيء ,وفي تلك الاثناء ذهب محمد فراج إلي طليق حسناء ليسأله عن علاقتهما وما علاقة مي بأيمن واصل وقال له أن حسناء كانت علي علاقه بشخص ما قبل أيمن وهو فارس .

وسمعت حسناء أنه يوجد شخص في مثل هذه المواقف يمكن أن يساعدها علي إيجاد زوجها وأتضح أنه فارس رشدي الذي طلب يدها من قبل ولكنه وبخها ورفض مساعدتها .

وكانت ماهي تزور أمها وتحكي لها عن حبها لفارس وما يحدث معها ، ثم ظهر أخيها وذهب بها إلي الاستديو لأنه محضر لها مفاجاه وكانت المفاجأه هي طلب المخرج زميلها يدها للزواج.

ثم ذهبت حسناء للبيت وصادف وجود الظابط عمرو يسأل أختها مي عن أيمن وقامت حسناء بطرده من البيت وقالت مي أن الخاتم لم يكن من زوجها أيمن ولكنه من شخص أخر رفضت إعطائها إسمه.

وكانت أخت فارس في البيت وكانت الخادمه متواجده وعند خروجها من البيت قامت بابتزازها بسبب ما حدث مع صالح في يوم أمس حيث سقط طريحا علي الأرض فقامت بتصوير تلك الاحداث علي الهاتف وطلبت منها مبلغ من المال.

وبعد ذلك كان الخاتم المقدم لمي من مدحت وقالت مي لمدحت أنها حامل منه ولم يصدق ,ثم ظهرت حسناء في غرفتها ووجدت ورقة كوتشينة بنت بجانب سريرها وفي نفس الوقت نفس الورقه مع فارس .

لمشاهدة الحلقة الثانية