موضة الكاب المنقوش لإطلالة مريحة ودافئة في شتاء 2023

موضة الكاب المنقوش بقصاته الواسعة تأتي لتكون من اساسيات اطلالاتك اليومية في شتاء 2023. فلا بد من التألق بأجمل هذه الموديلات المريحة التي تمنحك الدفء والاناقة في الوقت عينه. فانتقي احدث صيحات الموضة المنتظرة بأساليب متجددة وعصرية

تألقي بأجمل موديلات الكاب الواسعة بتفاصيل قصيرة او طويلة، واستوحي القصات الحيوية والمنقوشة مع اجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

موديلات الكاب المتموجة والمنقوشة

موديلات الكاب المتموجة والمنقوشة

تألقي بموديلات الكاب الواسعة التي تأتي طويلة واختاري القصات الفضفاضة التي تبرز بتدرجات ترابية متموجة على طول التصميم. فاختاري من دار Chloe موديلات الكاب الواسعة البارزة بخطوط متموجة وتدرجات هندسية منقوشة تنسدل على طول التصميم مع القثة القصيرة على الجوانب والطويلة من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم موضة الياقة العالية وصيحة البوت الجلدي البيج عالي الساق لاطلالة خارجة عن المألوف.

موديلات الكاب المنقوشة بجلد النمر

موديلات الكاب المنقوشة بجلد النمر

كما اختاري موديلات الكاب الواسعة التي تأتي طويلة وعلى شكل فساتين لتكون من اختيارك بنقشات جلد النمر. فانتقي القصة الفضفاضة التي تبرز بصيحاتت حيوية وانتقي من دار Roberto Cavalli التصميم الساحر والمترابط بين النقشات وتفاصيل الجلد الاسود اللماع، اضافة الى صيحة الشراريب الطويلة المنسدلة من الاسفل بكثير من الانوثة. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة المنسدلة على الاكتاف بكثير من الجرأة.

موديلات الكاب المنقوشة بالورود

موديلات الكاب المنقوشة بالورود

ومن اجمل موديلات الكاب الواسعة والتي تبرز بالقصة الفضفاضة، اختيارك احدث الموديلات الضخمة والبارز بنقشات الورود الهندسية والملفتة من وحي دار Dawei مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً

موديلات الكاب المنقوشة بالزخرفات

موديلات الكاب المنقوشة بالزخرفات

ومن احدث صيحات شتاء 2023، تألقك بأجمل موديلات الكاب الواسعة والجريئة التي يمكنك اختيارها من دار Christian Dior باللون البيج مع القصة المكشوفة وتفاصيل الزخرفات النافرة على الجوانب مع الرسمات الهندسية المضلعة والشبكية ليتم تنسيقه مع موضة الفساتين الواسعة والمنسدلة الى الاسفل بطبقات الاقمشة الحريرية البارزة بأسلوب ملفت وخارج عن المألوف.