كيتو غوديز الإماراتية تقدم لائحة مأكولات رمضان بنكهات المشرق العربي

أطلقت كيتو غوديز الإماراتية، قائمة كيتو الرمضانية المؤلفة من مجموعة مختارة من السلال الموسمية التي تحتوي على مأكولات حمية كيتو المجهزة بوصفات خالية من السكريات وبسعرات منخفضة من الكربوهيدرات.

وصممت السلال الرمضانية المليئة بالنكهات والأطعمة العربية التقليدية لتناسب الأفراد والعائلات، من شخص واحد ولغاية 4 أشخاص للاستمتاع بمأكولات شهية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.

وتضم قائمة زبائن كيتو غوديز عدداً كبيراً من الإماراتيين والعرب الذين يتبعون حمية كيتو، النظام الغذائي المرتكز بتكوينه على نسب منخفضة من الكربوهيدرات، ونسب متوسطة من البروتين، ونسب عالية من الدهون الصحية التي تساعد على دخول الجسم فيما يُعرف بـ"الحالة الكيتوزية"، لينتج الجسم الأجسام الكيتونية من الدهون فيستخدمها مصدرًا للطاقة مما يؤدي إلى انخفاض مستويات السكر في الدم والإسراع في معدلات نقص الوزن.

وقالت فرانسواز ألبراندو كروسبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لكيتو غوديز-دبي: "إذا لم تكن قد خضت تجربة الوجبات الخفيفة المنخفضة بالكربوهيدرات والحلويات الخالية من السكر، حان الوقت للاستمتاع بسلالنا الرمضانية بمزيج من الخيارات الحلوة والمالحة، وسواء أكنت تبحث عن طرق لخفض السكر في الدم أو تحاول إيجاد بدائل صحية لأطفالك، فإن سلال رمضان بمأكولاتها اللذيذة تعد فرصة مثالية لخوض تجربة شيء مختلف قليلاً".

سلال كيتو غوديز الرمضانية

يبلغ سعر سلة كيتو غوديز الرمضانية التي تشتمل على ستة أصناف ومصممة لشخص واحد 80 درهمًا. وتحتوي على كنافة لذيذة خالية من السكر مناسبة لشخص واحد، وفطيرة الزعتر المخبوز بالأعشاب على طريقة كيتو، وسمبوسة الجبن بفطيرة كيتو، وفطيرة لحم بعجين (صفيحة شامية مخبوزة بكربوهيدرات منخفضة). ولعشاق الحلويات يوجد كعكة شوكولاتة لذيذة وخالية من السكر، فضلاً عن فلافل كيتو الشهي.

كيتو غوديز الإماراتية تقدم لائحة مأكولات رمضان بنكهات المشرق العربي

فيما تحتوي سلة كيتو غوديز الرمضانية المصممة لشخصين على كنافة بحجم كامل، ولحم بعجين (عدد 2)، وفطائر (عدد 2)، وسمبوسة جبنة (عدد 2)، وفطائر سبانخ (عدد 2)، وفطائر محمرة (عدد 2)، وفلافل كيتو (عدد 2). فضلاً  عن شوكولاتة التروفل اللذيذة، وتبلغ سعر هذه السلة التي تحتوي على 13 صنفًا، 175 درهمًا إماراتيًا.

وتشمل السلة العائلية المخصصة لأربعة أفراد ويبلغ سعرها 260 درهمًا، وتتألف من 27 صنفاً مختلفاً من المأكولات حضرت خصيصًا لعشاق كيتو للاسمتاع بمجموعة كاملة من أصناف الكيتو الرمضانية، بما في ذلك، الكنافة بالحجم العائلي، وفطائر بالسبانخ (عدد4)، وفلافل كيتو (عدد4)، وسمبوسة بالجبن (عدد2)، وفطائر الزعتر (عدد2)، وفطائر محمرة (عدد2)،  وفطائر جبنة (عدد2) ، وفطائر لحم بعجين (عدد4)، وسمبوسة باللحم البقري (عدد2)، وكعكة بالشوكولاتة (عدد2)، وشوكولاتة التروفل اللذيذة (عدد2)، مثالية للتجمعات العائلية، وللتلذذ بأشهى المأكولات، وقضاء أجمل الأوقات فضلاً عن الحفاظ على نظام غذائي مفيد.

تأسست كيتو غوديز-دبي في سبتمبر 2018 كمخبز منزلي، وسرعان ما أصبحت علامة تجارية إماراتية مفضلة لدى محبي مأكولات كيتو المزدهرة، حيث تلبي الشركة اليوم احتياجات آلاف العملاء في جميع أرجاء الدولة الذين حققوا فوائد صحية حقيقية وملموسة من خلال اتباع حمية كيتو الخالية من السكر والمنخفضة بالسعرات الكربوهيدراتية.

ومن خلال موقع   أصبح الطلب الآن على مأكولات كيتو سهلاً للغاية، حيث بإمكانك الاختيار من بين مجموعة رائعة من أكثر من 50 منتجًا خالٍ من الجلوتين، وكربوهيدرات منخفضة، وبأسعار معقولة. بما في ذلك سلال رمضان كيتو غوديز الجديدة وجميع المأكولات الطازجة والمخبوزة هنا في الإمارات من مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم الثاني للطلب.