بمناسبة عيدها الـ21.. اليك اجمل اطلالات مكياج وشعر جيجي حديد

في عيدها الـ21 لا يمكن ان نغض النظر عن جمالها واطلالاتها الباهرة والمتنوعة. انها العارضة الاميركية جيجي حديد  Gigi Hadidالتي بات اسمها على كل لسان. اليوم وبمناسبة عيد ميلادها، نستعرض لك ايتها المراة اجمل اطلالات جيجي الجمالية التي تالقت بين النعومة والجراة. فكانت ملامحها مزيج بين الجمال العربي والشرقي.

رسم المكياج الناعم 
عندما نغوص في جمال جيجي حديد نلاحظ انها اكثر حبا للاطلالة الطبيعية البعيدة كل البعد عن المبالغة. فهي المشهورة بحواجبها العريضة والدائرية، دائما ما تخطف الاضواء في اطلالاتها اليومية العصرية التي تتميز بلمسة جمالية طبيعية، من خلال رسم المكياج الناعم واختيار الظلال البرونزية والذهبية، ناهيك عن الايلاينر الاسود الذي وكما يبدو يجذب جيجي خصوصا المجنح منه والمرسوم على الجفون العليا للعين. اما شفاهها فاكثر جاذبية عندما تضع الالوان الداكنة والقوية على الشفاه، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة من حيث الالوان.

عناية بالشعر والتسريحات
من اهم عناصر الجمال لدى جيجي حديد الشعر الاشقر الذي اعطاها هوية خاصة. فهي الحريصة على تخصيص عناية منتظمة له، لا تتردد باختيار العديد من تسريحات الشعر العصرية بدءا من الشعر المبلل المسحوب الى الخلف او المستخدم مع الغرة الجانبية. حتى تسريحة ذيل الحصان تختارها جيجي مع الشعر المبلل. اما الشينيون العالي فكان ايضا ضمن اختياراتها في العديد من المناسبات. واللافت محافظة جيجي حديد على جمال شعرها المنسدل الناعم حينا والمجعد احيانا، فهي تسعى الى التجدد والتميز في اطلالاتها والدليل على ذلك، الخطوة التي اتخذتها لقص شعرها بصيحة الكاري واختيارها اللون الاسود في العديد من اطلالاتها في اهم العروض العالمية. 

بمناسبة عيد ميلادها الـ21، جمعنا لكِ اجمل اطلالات جيجي حديد الجمالية، فما رأيكِ بها؟