أجمل إطلالات حفل الـ Grammy Awards للعام 2020

النسخة الـ62 من جوائز الغرامي Grammy Awards كانت أجدد محطة في موسم الجوائز، كما كانت السجادة الحمراء محطة جديدة في العام 2020 لتتألق النجمات بأجمل الإطلالات.

رغم غياب أسماء كبيرة كنا نترقّب إطلالاتها في السنوات الماضية مثل بيونسيه، ريهانا وجينيفر لوبيز اللواتي غبن هذا العام عن الحفل، فتركن الساحة لنجمات أخرى لكي يتألقن ويخطفن الأنظار هذه السنة.

اطلالة اريانا غراندي فرضت نفسها على السجادة الحمراء وحملت توقيع Giamabattista Valli، فأطلت بفستان باللون الرمادي تميّز بطبقات التول والكشاكش. اليسيا كيز تألقت من جهتها بفستان أنيق من تصميم Atelier Versace تميّز بقصة الكتف الواحد والقماش اللامع.

وبعيداً عن الفساتين الطويلة، إختارت غوين ستيفاني فستانا قصيرا مع جزمة عالية من مجموعة Dolce & Gabbana تميّز بالشك والتطريز الأنيق. أما كاردي بي فإختيارها وقع على فستان جريء وشفاف من تصميم Mugler.

ومن إطلالات الثنائيات التي لفتت الأنظار، نذكر نيك جوناس وبريانكا شوبرا التي خطفت الانظار بفستان من تصميم رالف وروسو تميّز بالشك والشراريب التي تدلّت من الأكمام وقصة الصدر الـv المنخفضة جداً. كما أطل جون ليجند مع زوجته عارضة الأزياء كريسي تيغان التي تألقت باللون البرتقالي بفستان من تصميم Yanina.

تابعي معنا أجمل إطلالات حفل الـ Grammy Awardsللعام 2020 الذي جرى في Staples Center  لوس انجلوس.