الملكة اليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ 94 وهذه أبرز اطلالاتها

يصادف اليوم عيد ميلاد ملكة انكلترا اليزابيث الثانية Elizabeth II  الـ 94، وبهذه المناسبة اخترنا بعض اللقطات لأبرز اطلالاتها منذ أن كانت أميرة مروراً بتتويجها الملكي وصولاً الى اليوم.

ومن يتابع اطلالات الملكة اليزابيث Elizabeth يعتقد للوهلة الأولى أنها كلاسيكية وتقليدية لكن بعد الامعان يكتشف على الفور أنها تتمتع بأسلوب جريء ولافت ولاسيما فيما يتعلق بالأقمشة والألوان.

فمنذ أن كانت الملكة مازالت أميرة شابة ونحن نشاهدها في اطلالات مميزة ان كان في الفساتين الفاخرة أو في التنسيقات الأنيقة ومع مرور السنوات لاحظنا أن أسلوبها في الموضة بدأ يصبح أكثر تنوعاً ولاسيما من ناحية الألوان فهي لا تتردد في ارتداء تصاميم باللون الأحمر أو الأخضر أو الأصفر أو البرتقالي كما لا تتردد أيضاً في اعتماد الأقمشة البراقة في إطلالاتها بدرجات مثل الذهبي والفضي، وهذا ما جعلها تتميز بأسلوبها في الموضة.

وهي تجمع بين أكثر من لون أو تعريقة في الاطلالة الواحد وتنسق معها اكسسوارات متناغمة من حقائب اليد والأحذية والقبعات والمجوهرات وغيرها.

في عيد ميلاد الملكة اليزابيث Elizabeth الـ 94 اليوم اخترنا صور لأبرز إطلالاتها المميزة عبر السنوات ولقطات نادرة قبل تتوجيها كملكة، شاهديها هنا وأخبرينا رأيك بأناقتها.