صور ابرز اطلالات نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

تحافظ النجمة نوال الزغبي على أناقتها في كل إطلالاتها، وتشتهر بأسلوبها الشبابي الأنيق وبفساتين السهرة المزيّنة بالشك التي تخطف بها الأنظار خلال تمايلها على المسرح وأدائها أجمل أغانيها.

بمناسبة عيد ميلادها، إخترنا لكن اليوم صور ابرز اطلالات نوال الزغبي.

فساتين مزيّنة بالشكّ

يزيّن الشك معظم فساتين السهرة التي تتألق بها نوال في حفلاتها، وتحمل توقيع أهم دور الأزياء والمصممين. وتختار نوال الفساتين المزيّنة بالكامل مثل فستان السهرة الأسود بتصميم كلاسيكي مع الكورسيه والتنورة الطويلة والمنسدلة. كما تتميّز بفساتينها التي تختارها بألوان مختلفة ويحمل بعضها توقيع دار لابرجوازي، مثل اللون الأحمر والأصفر والأزرق، وجاء كلّها مزيّنة بالشك أو الشراريب والتي تضيف حركة لافتة وأنيقة لنوال خلال وجودها على المسرح.

وخلال حفلها في مدينة كانكون في المكسيك إعتمدت نوال الزغبي فستاناً بلون الازرق الملكي ذات الأكمام الطويلة من تصميم جورج حبيقة وقد اتسم الفستان بشقٍّ وبظهرٍ مكشوف مزيّن بالكريستالات اللامعة.

وإلى جانب الفساتين الطويلة تختار نوال أيضاً إطلالات أكثر شبابية، مثل الفستان القصير الذي يناسب قوامها الرشيق، وكذلك أطلت بتصميم الجمبسوت الأنيق.

إطلالات ناعمة مفعمة بالأناقة

لا تقتصر إطلالات نوال على الفساتين المزيّنة بالشك فقط، فقد خطفت الأنظار أيضاً بفساتين ناعمة تميّزت بقصة الكتف الواحد. ومن الاطلالات اللافتة فستان باللون الأحمر اختارته من دار لابورجوازي Labourjoisie جاء بقصة الكتف الواحدة مع الفتحة على الساق. ومن لوكاتها المميزة أيضاً فستان أخضر بقصة ضيقة.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمة نوال الزغبي.