تنسيق اطلالات آسيوية انيقة بأسلوب نجمة هوليوود الراحلة Anna May Wong !

تركت النجمة الأميركية والصينية الأصل "آنا ماي ونغ" Anna May Wong بصماتها الخاصة في عالم هوليوود الذهبي في فترة عشرينات ثلاثينيات وأربعينات القرن الفائت، باعتبارها أول نجمة من أصول آسيوية، تنجح بالتميّز في أضواء هوليوود، لتحظى بشهرة عالمية رافقتها في عروضها في أوروبا حتى.

وتميّزت آنا باطلالاتها الراقية والفاخرة، والتي كانت دائماً تحمل لمسات وطابع آسيوي فاخر، سواء بالقصّات والتي برزت في خياراتها لتصاميم فساتين الشيونغسام Cheongsam، والشهيرة في عالم الأناقة الآسيوية والمميّزة بصناعتها الفاخرة من أفخم أنواع الأقمشة والخامات، بقصة القبّات المنتصبة والأنيقة، أو باطلالاتها المميّزة بالتصاميم المتقنة القصّات مع لمساتها الخاصة من المجوهرات والاكسسوارات الفاخرة بأسلوب فني وأنيق.

ستايل آنا ماي ونغ كان فريد من نوعه، وحتماً سيشكل مصدر وحي وأفكار تنسيق اطلالات آسيوية انيقة وجذابة وملفتة بلمسات الاحتشام والفخامة من دون الاستغناء عن الأسلوب الفني، والذي تميّزت آنا باتقانه بلمساتها الخاصة.

 

شاهدي معنا مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات نجمة هوليوود الراحلة "آنا ماي ونغ"  Anna May Wong ، لتستوحي ستايل وأسلوب الأناقة الآسيوية الفاخرة.