موديلات فساتين باللون الابيض هدية لعيد الام موضة صيف 2021

الأبيض لون ساحر وأنيق وموديلات فساتين باللون الأبيض كان عنوان عروض الأزياء في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2021. هذا السبب، يجعل من موديلات فساتين باللون الأبيض هدية مناسبة تختارينها لعيد الأم لكي تتألق والدتك بها وتبدو كالنجمات هذا الصيف.

من دار "شانيل" إلى تصاميم "إيلي صعب"، أجمعت دور الأزياء العالمية على تقديم موديلات فساتين باللون الابيض، ليكون الفستان الصيفي الأبرز بإمتياز، من الأسلوب البوهيمي الأنيق إلى القصات البسيطة، وأخرى كلاسيكية بلمسة عصرية، إلقي نظرة على الصور التي إختارناها لكِ لموديلات فساتين باللون الأبيض ستناسب والدتك مهما كان ذوقها.

مجموعة واسعة إختارنا من موديلات فساتين باللون الأبيض، الفستان الأبيض كان حاضراً بإمتياز في عرض "شانيل" لصيف 2021 سواء بلون موّحد أو مع نقشة المربعات بالأسود، كذلك قدّمت دار Chloe الفستان الأبيض المزيّن بالورود فيما جاءت النقشة أقوى على الأكمام والياقة، وإذا كانت والدتك تفضّل القصات الكلاسيكية إختاري لها الفستان الـ shirt dress من Gabriela Hearst. ولإطلالة بغاية الأناقة إخترنا تصميماً من Giambattista Valli تميّز بالأكمام الأوف شولدرز، أو دار Valentino التي قدّمت الفستان الأبيض الطويل بقصة مستقيمة وما ميّزه هو التخريمات التي جعلت تنورته شفافة، كذلك إخترنا من مجموعة Zimmermann الفستان الأبيض بقصة الـV neck مع الكشكش الناعم حول الياقة والأكمام الواسعة والشفافة.

تابعي بالصور أجمل موديلات فساتين باللون الابيض كهدية لعيد الام موضة صيف 2021.