أفكار إطلالات محتشمة وعصرية من خزانة مدونات الموضة العربيات

تنشر الفاشينيستا ومدونات الموضة بشكل يوميّ صوراً على إنستقرام لأزيائهن الساحرة اللواتي يتألقن بها خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتميّز بأفكار إطلالات محتشمة وعصرية تعتمدن فيها أجمل صيحات صيف 2021. حان دوركِ لتتألقي أنتِ أيضاً بأفكار إطلالات محتشمة وعصرية من وحي خزانة مدونات الموضة العربيات.

إستوحي أفكار إطلالات محتشمة وعصرية بالفساتين الماكسي الطويلة، وتألقي بالفستان المزيّن بالنقشات من ماركة ديور Dior على طريقة كارن وازن والتي نسّقت معه الحقيبة الكروس والحزام، كما أطلت ديما الأسدي بالفستان الطويل المزيّن بالنقشات بصيحة الأكمام المنفوخة نسّقت معه الحقيبة الذهبية.

أو إعتمدي أفكار إطلالات محتشمة وعصرية باللون الأحمر من وحي خزانة جيسيكا قهواتي التي أطلت بدرجات مختلفة من اللون الأحمر من تصميم دار فالنتينو valentino،  أو إختاري الفستان الأحمر الميدي بأسلوب فرح الهادي المزّين بالكشكش ونسقيه مع الأكسسوارات باللون النيود. ومن أجمل أفكار إطلالات محتشمة وعصرية لا غنى عن البدلة التي تمنحك لوكاً أنيقاً وعصرياً في الوقت نفسه، وقد إختارت دلال الدوب البدلة السوداء ونسّقتها مع حقيبة ديور وحذاء رياضي أبيض لمزيج عصريّ.

تابعي معنا بالصور أفكار إطلالات محتشمة وعصرية من خزانة مدونات الموضة العربيات.