كم مرة تألقت نانسي عجرم باللون الأسود الراقي ؟

من المعروف عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم اسلوبها البسيط والناعم في انتقاء اطلالاتها المميزة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، فنانسي تعدّ من النجمات الأكثر عفوية وبساطة في خياراتها الساحرة والبعيدة عن المبالغة والتكلف.

ولفتت نظرنا خيارات نانسي العديدة للون الأسود الكلاسيكي بتصاميم منوّعة تجمع العصرية والتقليدية، فمن الواضح أن الأسود يعدّ من ألوانها المفضلة بامتياز، ولم تخيب نانسي الآمال بخياراتها الأنيقة والراقية.

فتألقت بأكثر من مناسبة بفساتين سهرة فاخرة بتوقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين، وغلبت القصات البسيطة والانسيابية على خياراتها لفساتين السهرة التي تنوّعت بين الفساتين الطويلة بالقصات المكشوفة الاكتاف أو قصة الظهر المكشوف والتي تليق بقوامها النحيل وتظهرها بأسلوب جذاب ومثير بعيدا عن الابتذال، كما تأاقت بأكثر من مناسبة بفساتين ساحرة من الدانتيل الأسود باطلالات أنثوية.

ولا تستغني نانسي عن التصاميم العصرية والشبابية فشاهدناها متألقة بصيحة الـCrop Top  والتنورة الميدي، بالإضافة إلى جاذبيتها الكبيرة بفستان أسود قصير من الجلد المفرغ.

وحتى في اطلالاتها الكاجوال اختارت نانسي اطلالات احادية بالأسود بأكثر من مناسبة غلب عليها الستايل العصري والشبابي بالفساتين العملية والقصيرة والتي تنسقها مع الاحذية الرياضية العصرية والانيقة.

شاهدي صور خيارات نانسي الـ20 لاطلالات احادية رائعة باللون الاسود، وأخبرينا عن اطلالتك المفضلة.