النجمات العربيات في تنافس حاد بفساتين السهرة على المسرح!

كما هو معروف في فصل الصيف تكثر الاحتفالات والمهرجات الموسيقية، ويشتهر الوطن العربي بالكثير من المناسبات الكبيرة التي تحييها أهم وألمع النجمات، وطبعاً تختار النجمات لاطلالاتهن على المسرح أجمل التصاميم الراقية وأكثرها فخامة وعصرية حتى أن هذا الصيف شهد تنافسا محتدما على الأناقة بينهن.

ومن لبنان، الى تونس، الى مصر والأردن ووصولاً الى لندن شاهدنا نجماتنا العربيات بكامل تألقهن، ومن بينهن طبعاً

هيفا وهبي في لندن في فستان من يوسف الجسمي

شاهدنا هيفا وهبي تشعل ليل لندن في فستان أسود من الترتر البرّاق اختارته من تصميم يوسف الجسمي، ناسبها ناسب قوامها كثيراً، وقد تركت شعرها منسدلاً، وزينت الاطلالة بمجوهرات ماسية ناعمة.

نانسي عجرم مثل الأميرات على المسرح في مهرجانات لبنان

أطلت نانسي عجرم مؤخراً في اطلالاتين مميزتين على المسرح حملتا توقيع المبدع "ايلي صعب" Elie Saab  الأولى في فستان باللون الأحمر العنابي، والثانية بالدانتيل الأبيض وقد بدت فيها مثل الأميرات ولاسيما مع وشاح الفرو.

نجوى كرم تواصل تألقها على المسرح

أما بالنسبة للنجمة نجوى كرم فقد أقامت العديد من الحفلات هذا الصيف ولكل حفل كانت تختار فستانا وتصميما مختلفا، ومؤخراً شاهدناها في مهرجان الحدث وقد اختارت فستاناً ناعماً باللون الزهي من تصميم "نيكولا جبران" Nicolas Jebran.

‫شيرين عبد الوهاب أنيقة بالأسود في صفاقس‬

شيرين عبد الوهاب اختارت فستاناً ناعماً باللون الأسود في مهرجان صفاقس في تونس، وقد نسقت مع هذا الفستان حذاء صندل باللون الأحمر، وأقراطاً مزينة بأحجار باللون الأخضر.

وغيرهم من النجمات مثل اليسا، يارا، أنغام، كاول سماحة، ميريام فارس، نوال الزغبي وبلقيس، شاهدي معنا بالصور أجمل اطلالات النجمات في فساتين السهرة واختاري من بينهن ملكة الأناقة على المسرح.