للشابات فقط.. استوحين اطلالاتكن من مريم سعيد

منذ أن بدأت مريم سعيد تقديم برنامج "اي تي بالعربي" ET  لفتت انتباه الكثير من الجماهير في الوطن العربي، ولا سيما جيل الشابات اللواتي أعجبن بأناقتها وبأسلوبها المميز الموضة، وقد أصبحت بالنسبة للكثيرات منهن مصدر وحي ومرجعا في الموضة والأناقة، وللشابات اليوم جمعنا لهن أبرز اطلالات مريم سعيد العصرية ليستوحين منها. 

مريم سعيد تجمع بين النمط الشبابي والنمط الكلاسيكي

من يتابع أسلوب مريم سعيد يكتشف أنها تجمع بين النمط الشبابي العصري من ناحية الألوان والقصات واللمسات المميزة، وبين النمط الكلاسيكي من ناحية الأناقة والرزانة في الأسلوب، وهذا ما جعل اطلالاتها مميزة، وغالباً ما تختار تصاميم الفساتين التي يصل طولها حد الركبة، أو التنانير مع القمصان، أو حتي بناطيل الجينز مع القمصان الكاجوال.

سلاح مريم سعيد هو الاكسسوارت

تعشق مريم سعيد الاكسسوارت، ودائماً ما تسخدم أجمل التصاميم منها من شنط يد، أحذية وصنادل، ومجوهرات حتي تكمل بها أناقتها، وتختار التصاميم المبتكرة التي تحوي لمسات فنية خاصة، من دون أن تؤثر على الاطلالات بشكل سلبي، أو تجعلها تبدو فوضوية. وهنا يكمن السر.

للشابات المعجبات بأسلوب مريم سعيد في الموضة، بامكانكن أن تستوحين منها أجمل الاطلالات وأجمل التنسيقات الكاجوال والرسمة التي جمعناها لكن اليوم من حسابها الخاص على انستقرام.