مقدمات البرامج اللبنانيات تتنافسن في الأناقة

حازت مقدمات البرامج اللبنانية على شهرة واسعة في العالم العربي على اختلاف مواضيع البرامج من ترفيهية أو أخبار أو فنية وذلك نظرا لجمالهن وأناقتهن. ولا تتنوع فقط أنواع البرامج وإنما المقدمات تختلفن في العمر والخبرة في المجال التلفزيوني.

من أشهر مقدمات البرامج اللبنانيات نذكر منى أبو حمزة التي حصدت محبة الجمهور حيث تتألق دائما بأسلوب أنيق ومحتشم ومناسب لتشاهدها الأسرة العربية. منى أبو حمزة ذوقها كلاسيكي غير متكلف فنراها في فساتين كاجوال أو رسمية راقية مثل فستانها الأزرق على البساط الأحمر من ايلي صعب.

من المقدمات اللبنانيات الشابات ايميه صياح التي تختلف كثيرا عن منى أبو حمزة بالعمر ونوعية البرامج التي تقدمها وكذلك بستايل اختياراتها حيث نراها بأساليب أكثر عصرية وشبابية مناسبة لعمرها كما رأيناها في حفل ملكة جمال لبنان 2016 مؤخرا في فستان مكشوف الأكتاف من تصميم زهير مراد وبقصة التنورة المنفوشة واللون الفضي.

ونصل إلى ألين وطفة مقدمة برامج الموضة والتي ترتدي آخر صيحات الموضة وتحرص أن تبدو غاية في الأناقة في جميع الأوقات، ألين وطفة لديها ستايل خاص حيث تختار القطع الغريبة والراقية بالوقت ذاته.

لائحة الأسماء تطول في التكلم عن المقدمات اللبنانيات الأنيقات مثل أنابيلا هلال و رابعة الزيات وغيرهن، اطلعي على الصور وأخبرينا من تفضلين.