هل ازدادت ديانا كرزون أناقة بعد خسارتها المذهلة للوزن؟!

نجحت الفنانة ديانا كرزون في خسارة الكثير من وزنها الزائد في السنوات الأخيرة، وبالفعل فقد ازدادت تألقاً وحيوية، وبدت أكثر نضارة وأكثر ثقة بنفسها، ومع خسارتها الوزن عملت ديانا كرزون على تطوير أسلوبها في الموضة والاهتمام بمظهرها الخارجي، فهل تعتقدين أن أناقتها قد زادت بعد خساراتها للوزن؟

ديانا كرزون تزاد أناقة بعد خسارتها الوزن الزائد

مما لاشك فيه أن ديانا كرزون قد ازدادت أناقة بعد خسارتها للكيلوجرامات الزائدة، وخاصة أن الكثير من الملابس والتصاميم التي لم تكن تناسبها سابقاً أصبحت تبدو عليها اليوم أنيقة وناعمة، وهذا الأمر فسح المجال أمامها لتنوع في خيارتها وفي اطلالاتها اليومية الكاجوال أو الرسمية، حيث وأحياناً نرى ديانا كرزون في التنسيقات الناعمة المؤلفة من التنورة مع القميص، أو البنطلون مع التوب وأيحاناً أُخرى نراها في فساتين السهرة ذات التصاميم الفاخرة.

بعد نصائح الموضة نوجهها لـ ديانا كرزون

بالرغم من التطور الملحوظ الذي شهدته اطلالات ديانا كرزون غير أن ما زال هنالك بعض الملاحظات والنصائح لها، حيث عليها أن تعتمد دائماً الأسلوب الناعم الذي يجعلها تبدو أكثر نضارة وأكثر شباباً و أن تبتعد عن الاطلالات المبهرجة التي تعتمدها أحياناً في فساتين السهرة أو في الاطلالات اليومية.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات ديانا كرزون بعد خسارتها المذهلة للوزن، وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها قد ازدادت أناقة، وإن أصبحت اطلالاتها تعجبك أكثير من قبل، الحكم لك.