بالصور: أجمل اطلالات بريانكا شوبرا لعام 2016

نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra  واحدة من أشهر النجمات العالميات ومن أجملهن أيضاً، وعام 2016 كان عام الأناقة بالنسبة لها، حيث ومنذ بداية السنة وهي تختار أجمل الملابس من فساتين وغيرها من التصاميم على السجادة الحمراء، واليوم قد جمعنا لكم أجمل وأبرز اطلالاتها في عام 2016.

وقد افتتحت "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra  هذه السنة بعدد من الاطلالات المُبهرة وأبرزها كان في حفل الأوسكار حيث اختارت فستاناً باللون الأبيض من "زهير مراد " Zuhair Murad، ومن ثم اختارت فستاناً براقاً باللون الفضي حمل توقيع "جيني باكهام " Jenny Packham، ومن ثم تتالت اطلالتها الرائعة وتنوعت بين فساتين السهرة المتوسطة الطول والتي اختارتها من دور أزياء عالمية مثل "فيرساتشي " Versace، "جيسون وو" Jason Wu، و"فيرا وانغ " Vera Wang، أو في التنسيقات العصرية أو حتى البدلات المستوحاة من البدلات الرجالية.

وقد أكملت "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra  إطلالاتها باكسسوارت رائعة من شنط يد وأحذية وصنادل بكعب عالي، وطبعاً المجوهرات الراقية.

جمعنا اليوم بالصور أجمل وأبرز اطلالات نجمة بوليوود السمراء "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra لعام 2016، شاهديها واختاري من بينها الاطلالة المفضلة لك، ان كانت في فساتين السهرة أو في التصاميم العصرية.