إستوحي تصاميم الجاكيت الفرو من المدوّنات

تنسيق الجاكيت الفرو على طريقة مدونات الموضة ،صيحات هذا الشّتاء مميّزة وراقية جدّاً بين الجاكيت الشّتوي المريح والدّافئ وسراويل الخصر العالي والصّوف والمخمل والأهمّ الفرو. فالفرو من أرقى وأجمل صيحات هذا العام ،استوحي تنسيق الجاكيت الفرو هذا الشتاء من المدوّنات كلٌّ على طريقتها نسّقتها بألوان متنوّعة وستايلات أنيقة متعدّدة.

كيفية تنسيق الجاكيت الفرو على طريقة مدونات الموضة : 

تطلّ المدوّنات بإطلالات جريئة وأنيقة. ومع حلول فصل الشّتاء بدأت إبداعاتهنّ في مجال الموضة بأناقة وبأزياء شتوية أنيقة.

تنسيق الجاكيت الفرو على طريقة المدوّنة ديما الاسدي  بأسلوبها الرّاقي حيث طلت في موقعها على انستقرام بستايلات راقية جدّاً محاكيةً أجمل صيحات الموضة هذا الشتاء. لبست المدوّنة ديما الفرو باللّون الرّمادي المتداخل مع الأبيض لإطلالة شتوية بامتياز. نسّقتها مع قميص باللّون الأبيض مع سروال ضيّق وحذاء أسود.

أمّا علا فرحات فاختارت لوناً هادئاً ومميّزاً للفرو، وهو اللّون الزهري الذي يميل إلى البيج، ونسّقته مع كنزة من الصّوف الهادئ وسروال ضيّق بالقماش مع حذاء بيج وحقيبة بيج.

أمّا المصمّمة والمدوّنة السّعودية العنود بدر فنوّعت في اختياراتها لألوان الفرو فاعتمدت الألوان الهادئة الأساسية مثل الأسود والبيج الغامق والفاتح، لكن في الوقت ذاته اعتمدت الفرو بألوان جريئة مثل الأزرق الغامق، الزّيتي الذي نسّقته مع سروال فضفاض من الأسفل باللّون الأحمر الوردي.

إخترنا لك أجمل صيحات الفرو من المدوّنات واستوحيها في هذه الصور.